جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شيما أحمد بطلة كليب «عندي ظروف» بعد خروجها من السجن: خدعوني

الجمعة 16 نوفمبر 2018 | 07:53 مساءً
القاهرة - Gololy
2746
شيما أحمد بطلة كليب «عندي ظروف» بعد خروجها من السجن: خدعوني

تحدثت الفنانة المثيرة للجدل شيما، الشهيرة بكليب «عندي ظروف»، في أول تصريح إعلامي لها بعد خروجها من السجن بعد قضاء ستة أشهر من فترة عقوبتها، عن كواليس تصوير الكليب.

شيما، قالت،إن المشاهد التي عرضت في الكليب قام المخرج بتصويرها لها خلال فترة الراحة بين التصوير ولم تكن أساسية في الكليب وأنه تم خداعها.

وأضافت، في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام»، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، والمذاع عبر فضائية ten،أن المخرج وضع لقطات الفواصل بين التصوير في الفيديو، مستغلًا عدم وجودها معه في المونتاج، وكان الاتفاق على أن يطرح الكليب في رأس السنة وطرحه في 17 نوفمبر.

ووجه إليها عمرو عبدالحميد، سؤالًا حول لبسها في الكليب وهل تم خديعتها به أيضًا؟، فردت عليه قائلة: «اللبس كان عاديًا وأي شخص يرتديه وأنها لا ترى أن اللبس مثير وثلاثة أرباع الفنانين يرتدون ملابس جريئة».

وتابعت،أنها لم تختار الظهور بهذه الإطلالة الجريئة، وسبق وقدمت كليب أخر يحمل اسم "سونة"، وبه إغراء محترم، وسبق وقدمت الفنانة هند رستم هذا النوع من الإغراء.

وأكدت أنها تستعد لتقديم أغنية جديدة تحمل اسم «ظروفي صعبة»، وهو الأمر الذي سخر منه الإعلامي قائلًا: «بردوة ما تبعدي عن الظروف انتي محرمتيش».

يذكر أن شيما، كان قد حكم عليها بالسجن لمدة عامين وخرجت بعد قضاء نصف عام فقط.

المطربة شيما
المطربة شيما
المطربة شيما
المطربة شيما
المطربة شيما
شيما احمد (5)
شيما احمد (4)
شيما احمد (3)
شيما احمد (7)
شيما احمد (8)
شيما احمد (9)
شيما احمد
شيما احمد