جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

علقة ساخنة تُدخل راخي ساوانت المستشفى.. فيديو

السبت 17 نوفمبر 2018 | 03:04 صباحاً
ترجمة - Gololy
904
علقة ساخنة تُدخل راخي ساوانت المستشفى.. فيديو

لا أحد يأخذ الأمر بجدية عندما يُقال "لا تجرب هذا في المنزل" عن المصارعة، لكن يبدو أن فنانة بوليوود راخي ساوانت Rakhi Sawant لم تستمتع لهذا التحذير، لذلك تعانى من العواقب في الوقت الحالي.

في مدرسة "ريتيل ريسلنغ إنترتينمنت" CWE، أقيم أول عرض للمصارعة في هاريانا، الهند، يديره نجم WWE داليب سينغ رانا، والمعروف باسم الخاتم الكبير، ولم تفوت ساوانت -المثيرة للجدل أينما ذهبت- الحدث الفريد من نوعه، فقامت ساوانت بتحدّى المصارعة "ريبيل"، لم تمض ثوان إلا وكانت الممثلة طريحة الأرض.

في الوقت الذي تدّعي فيه ساوانت الآن أنها كانت تقصد منافسة للرقص، ربما لم تكن واضحة للغاية بشأنها حيث التقطتها ريبيل وأخذتها إلى الحلبة.

في مقطع فيديو نشرته صحيفة "التايمز" الهندية، طرحت الموديل والممثلة الهندية بلا حراك على الأرض بعد تعرضها للضرب وبالكاد امكنها الوقوف، ونقلت إلى المستشفى.

تحدثت ساوانت إلى وسائل الإعلام الهندية من سريرها في المستشفى وألقت باللوم على مواطنتها الفنانة تانوشري دوتا وعلى الأذى الذي عانت منه، حيث اتهمتها بشراء تلك المراة المصارعة بالمال من أجل أن تقوم بضربها، مؤكدة في الوقت ذاته أنها -المصارعة- "حاولت أن تصيب ظهرها حتى لا تستطيع الرقص مرة أخرى أو تسلية جمهورها".

يذكر أن كل من حالة العداء بين تانوشري وراخي، وصلت إلى المحاكم، بعد تصريحات مسيئة ضد بعضهما البعض.

راخي ساوانت تتهم ممثلة شهيرة بتعاطي المخدرات
راخي ساوانت