جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حرب كلامية تشتعل بين النجم اللبناني جو رعد والموسيقار هادي شرارة.. شاهد

السبت 17 نوفمبر 2018 | 02:02 صباحاً
القاهرة - Gololy
662
حرب كلامية تشتعل بين النجم اللبناني جو رعد والموسيقار هادي شرارة.. شاهد

شن الفنان اللبناني جو رعد، هجومًا حادًا على الموزع الموسيقي هادي شرارة، بعد التصريحات التي أطلقها الأخير ضده.

هادي شرارة قال خلال لقائه في برنامج "منا وجر"، مع الإعلامي بيار رباط، والمذاع عبر "mtv": "إنه قرر أغلاق الباب في وجه جو رعد في حال طرقه".

لم تكد تمر دقائق حتى رد جو عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»، قائلًا: «هادي شرارة اللي بيتو من قزاز ما بيرمي الناس بحجارة انت بتعرف اذا بدي رد بوجعك ما تجرب تستدرجني».

وأضاف: «بابك المصدي لا دقيتلو ولا رح دقو.. أصلا قلي شو أخر أغنية ناجحة عملتها يا فاشل؟ يلا انبسط حكيت فيك».

مقدّم البرنامج حاول قراءة التغريدة على الهواء، إلا أنّ هادي اعترض، طالبًا عدم منح الفرصة للحمقى أن يكونوا مشهورين، واستدرك قائلاً: «لا أقصده هو قد أكون أنا أحمقاًا ولا أستحق الظهور على الشاشة».

ورد جو رعد، على كلامه أيضًا بقوله: «هادي شرارة أنا ما بهدد أنا ما ببتز ولا بساوم انما اللي بيفتح الباب لازم يسمع جواب وعندي اجوبة بتبكيك دم».

وكشف جو رعد في تصريحات صحفية، سر العدواة بينه وبين هادي شراره قائلًا: «هادي يعرف أنّ ما أقوله هو الحقيقة بعينها، وأنّ سبب عدم تعاوننا هو أنّه حاول استغلالي بطلب مبلغ كبير من المال مقابل توزيعه أغنية لي، وعندما رفضت بدأ بمهاجمتي في كل المنابر الإعلاميّة التي يطلّ فيها».

وأكد أنه يمتلك تسجيلات تفضح نفاقه، موضحًا أنه حذره قبل ذلك من انفجار البركان لأنّه عندما ينفجر سيفجّر كلّ ما حوله، وعندها لن يبقى هناك أي مجال للإصلاح.

جو رعد
جو رعد
جو رعد
جو رعد
هادي شرارة
جو رعد