جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رامي مالك وحبيبته الفنانة الشهيرة يتجولان في الشارع ..صور

السبت 17 نوفمبر 2018 | 01:56 صباحاً
ترجمة - Gololy
2177
رامي مالك وحبيبته الفنانة الشهيرة يتجولان في الشارع ..صور

التقطت كاميرات مصوري الباباراتزي، مجموعة من الصور جمعت النجم المصري العالمي رامي مالك، مع حبيبته الجديدة وهي الممثلة لوكا باينتون، وذلك أثناء تجولهما في شوارع مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

النجم العالمي البالغ من العمر 37 عاما، ظهر في لحظات رومانسية مع لوكا التي شاركته في بطولة فيلمه الجديد bohemian rhapsody حيث جسدت دور ماري أوستن خطيبة مغني فريق الروك الامريكي فيردريك ماركري.

وكان الفيلم قد حقق ايرادات تجاوزت الـ ١٠٠ مليون دولار أمريكي حول العالم متصدرا البوكس اوفيس خلال الايام الاولى من عرضه.

والجدير بالذكر أن رامي مالك، ذى الأصول المصرية، وبطل مسلسل الدراما والجريمة الشهير Mr. Robot ، قد أثار الجدل مؤخرا، بعد ظهوره على غلاف المجلة الإنجليزية الشهيرة “أتيتيود” المتخصصة فى شئون المثليين، وذلك فى عددها لشهر أكتوبر 2018.

النجم العالمي يكشف فى العدد الجديد للمجلة، من خلال حوار مطول العديد من الجوانب والتفاصيل الجديدة فى حياته وفيلمه الجديد، وذلك بحسب موقع جست جير الأمريكى.

وكان الممثل العالمي قد تناول فى حواره مع المجلة، عدة موضوعات أبرزها، آخر ما يقال عن فيلمه الجديد  Bohemian Rhapsody المقرر عرضه فى 2 نوفمبر، والذى يجسد خلاله دور المطرب ومؤلف الأغانى فريدى ميركورى ذى الميول المثلية، والعضو الرئيسى فى فرقة الروك “كويين”، إضافة إلى أراء النقاد حول العمل المرتقب.

رامي مالك
رامي مالك
رامي مالك
رامي مالك
رامي مالك
رامي مالك
رامي مالك
رامي مالك
رامي مالك