جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجمة بوليود بيها دوبيا تكتشف خيانة زوجها لها مع 75 امرأة

الاحد 18 نوفمبر 2018 | 03:41 مساءً
كتب - فتحي خلاف
2849
نجمة بوليود بيها دوبيا تكتشف خيانة زوجها لها مع 75 امرأة

على الزوجة التي يدمن زوجها ممارسة علاقات عاطفية متعددة مع نساء أخريات، أن تتعلم من صبر وحكمة الممثلة الهندية بيها دوبيا، بعد أن كشف زوجها الممثل انجاد بيدي خلال استضافته ببرنامج No Filter Neha الذي تقدمه "الزوجة" عن علاقاته النسائية السابقة.

في بداية المقابلة، التي نشرت منها الممثلة مقتطفات فيديو على صفحتها بموقع تويتر،  طلبت نيها من زوجها الكشف عن عدد النساء اللواتي سبق له إقامة علاقة معهن، وبعد تردد في البداية، رد ممثل Soorma أخيراً وقال إنهن يتجاوزن الـ"75".

وفي محاولته تبرير ضخامة هذا العدد من النساء اللاتي ارتبط بهن، قال: "كنت صبيا خجولا جدا وما زلت خجول، لكن ببطء عندما انتقلت من دلهي إلى مومباي، تغيرت الأمور وأصبح لي أصدقاء جدد، كنت في وضع اكتشاف ذاتي".

كما روى الممثل الشاب قصة كيف ومتى إلتقى بزوجته دوبيا، قال: "أعرفها منذ اثنتي عشرة سنة، شاهدتها في مطعم صيني ووجدتها جذابة للغاية"

وأضاف وهو يخاطب زوجته مقدمة البرامج: "عندما جئت إلى البنجاب وقمت بتصوير أحد أفلامي معها، كانت تلك هي المرة التي أدركت فيها أنني أريد أن أكون معها، لذا، ذهبت إلى والدتها وأخبرتها أنني أريد أن أتزوج ابنتها، كانت سيدة جميلة كانت دائما على جانبي، لقد عرفت أن ابنتها غبية ومن الغباء، ان لا تحب شخصًا مثلي، وترتكب خطأً كبيرًا بعدم قبولي".

تزوج أنجاد ونيها في احتفال في دلهي وكما قال الزوجان، تم ترتيب حفل الزفاف في أربعة أيام فقط، وخلال حديثهما، طلبت نيها من لاعب الكريكيت السابق والممثل أن يروي قصة كيف أقنع والديه وأصهاره بالزواج.

بالصور.. ديا ميرزا تستضيف ​​حفلًا للعروسين أنجاد بيدي ونيها دوبيا
الممثلة نيها دوبيا حامل.. صور
الممثلة نيها دوبيا حامل.. صور
الممثلة نيها دوبيا حامل.. صور
الممثلة نيها دوبيا حامل.. صور