جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

منة شلبي تشارك أحمد حلمي بطولة فيلمه الجديد

الاحد 18 نوفمبر 2018 | 09:27 صباحاً
القاهرة - Gololy
434
منة شلبي تشارك أحمد حلمي بطولة فيلمه الجديد

تستعد الفنانة المصرية منة شلبي، للوقوف أمام النجم المصري أحمد حلمي كبطلة نسائية لفيلمة السينمائي الجديد، حيث استقرت بشكل نهائي على بطولة العمل الذي يجري حاليا، التجضير لجلساتة التي من المقرر عقدها خلال الفترة القليلة المقبلة.

ويشارك في بطولة العمل خالد الصاوي وبيومي فؤاد، فيما يقوم بكتابته السيناريست عبد الرحيم كمال الذي يعكف على وضع اللمسات الاخيرة للمشروع الجديد ليعرض في صيف 2019.

ومن المقرر أن تغيب شلبي عن السباق الرمضاني 2019، فيما ستبدأ تصوير دورها في الفيلم مطلع العام القادم مع أحمد حلمي الذي سيعرض له قريباً برنامج Little big stars  على شاشة mbc في الوقت الذي يباشر فيه تصوير الحلقات الأولى من برنامج "اراب جوت تالنت" في موسمه الاخير" الذي سيعرض قريباً.

وكانت الفنانة المصرية قد شاركت في المؤتمر الصحفي للدورة الثامنة لمهرجان “مالمو للسينما العربية”، والذي أقيم مؤخرا، بسفارة السويد بالقاهرة.

وشارك مع منة شلبي فى حضور المؤتمر الفنانة حورية فرغلي، والفنان صبرى فواز، والفنانة سلوى محمد علي، والفنان طارق عبدالعزيز،  والناقد السينمائي طارق الشناوي، وعلي الطيب، والفنان يوسف عثمان، وتامر عشري.

وبدأ المؤتمر بكلمة ترحيبية للسفير السويدي بالقاهرة وتكريمه، ومن المقرر أن يتم الكشف عن تفاصيل الدورة الثامنة فى الجزء الآخر من المؤتمر.

ياسمين عبدالعزيز و منى زكي و احمد حلمي
احمد حلمي
منة شلبي و احمد فهمي وهشام الهويش
منة شلبي
منة شلبي
منة شلبي