جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

في خضم تنافسهما على القمة.. أكشاي كومار يتلقى رسالة شكر من شاروخان

الاثنين 19 نوفمبر 2018 | 04:22 مساءً
ترجمة - Gololy
738
في خضم تنافسهما على القمة.. أكشاي كومار يتلقى رسالة شكر من شاروخان

تمكن النجم الكبير شاروخان الذي احتفل بعيد ميلاده الثالث والخمسين في 2 نوفمبر، على مدى السنوات القليلة الماضية، من ترسيخ نجوميته وبناء قاعدة جماهيرية ضخمة تتخطى الحدود المحلية لتصل تقريبا لجميع أنحاء العالم.

وكالعادة، كانت رسائل المهنئين تتدفق عليه من عائلته وكذلك من الأصدقاء في صناعة السينما، في عيد ميلاده، كشف خان النقاب أيضًا عن البرومو الدعائي لفيلمه " زيرو"، حيث تمكن البرومو من الحصول على 100 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب" في غضون أربعة أيام فقط.

شاروخان وجه الشكر لجميع أصدقائه من الوسط الفني الذين قاموا بتهنئته، في تغريدة نشرها على حسابه بموقع تويتر مؤخرا، من علياء بهات إلى عامر خان إلى جوهي تشاولا، لكن رسالة النجم أكشاي كومار تلقى ردًا ودودًا للغاية من الرجل الملقب بملك الرومانسية في السينما الهندية.

أكشاي الذي أطلق أيضا برومو فيلمه الجديد 2.0، كتب على حسابه بتويتر، يقول: " "عزيزي شاروخان، أتمنى لك في البداية عيد ميلاد سعيد.شاهدت #ZeroTrailer وأحببته! تم التصوير بشكل مذهل! أتطلع إلى الفيلم".

وردّ عليه شاروخ: "شكرًا جزيلًا لك "أكي" على تهنئتي بعيد الميلاد، وختمك بالموافقة على البرومو الترويجي يعني العالم لي. تهانينا مقدمًا على النجاح الملحوظ الذي حققته في 2.0".

كما يشارك في بطولة فيلم "زيرو" أنوشكا شارما وكاترينا كايف، ومن المقرر إطلاق الفيلم في 21 ديسمبر، بينما من المقرر أن يصدر فيلم "2.0" في 29 نوفمبر.

اكشاي كومار وسيدهارث مالهوترا في حفل ترويجي لفيلمهما Brothers.. صور
اكشاي كومار
البوستر الأول من فيلم النجم اكشاي كومار «Kesari»
شاروخان يُغرد بالانتهاء من تصوير Zero.. صورة
شاروخان يقضي أمسية جميلة مع الشقيقتين كابور.. انظر الصورة
شاروخان يجامل صديقه أكشاي كومار بـ تغريدة
اكشاي كومار