جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صابرين تشارك علي ربيع «فكرة بمليون جنيه»

الاثنين 19 نوفمبر 2018 | 04:01 مساءً
ترجمة - Gololy
739
صابرين تشارك علي ربيع «فكرة بمليون جنيه»

بدأت الفنانة المصرية صابرين، التحضير لدورها في المسلسل الكوميدي، الذي يحمل اسم "فكرة بمليون جنيه"، والذي من المقرر أن تجسد فيه دور البطولة النسائية أمام الفنان علي ربيع، في رمضان 2019.

ومن المقرر أن تقدم صابرين، دورًا كوميديًا، في مسلسلها الجديد، لاسيما أنها كانت تتوق لتقديم الكوميديا خلال الآونة الأخيرة، والعمل من تأليف ورشة كتابية، وإخراج وائل إحسان.

وعلى جانب أخر، كانت الفنانة المصرية صابرين، قد كشفت سبب تركها للغناء رغم النجاح الكبير الذي حققته فيه بداية دخولها المجال الفني.

وقالت صابرين، خلال لقائها في برنامج «كل يوم»، مع الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع عبر فضائية on e: «إنها كانت قبل ارتدائها الحجاب أعلى المغنيات أجرًا في حفلات الزواج ورأس السنة التي تقام في جميع أرجاء العالم العربي، وكان عائد الغناء بالنسبة لها أكبر بكثير مما يعود عليها من التمثيل».

وأضافت صابرين: «أن المخرج محمد فاضل أقنعها بالتخلي عن الغناء، لأن الممثل والنجم لا يجب أن يشاهد كل يوم، فقررت اتباع نصحيته».

وتابعت الفنان المصرية : «أنها قامت برد كل العرابين التي كانت لديها من حفلات مؤجلة، حتى أن والدتها ذهلت من حجم عرابين الحفلات التي ردتها، لكنها فيما بعد فضلت التمثيل على الغناء».

صابرين
صابرين
صابرين ونيكولاس كيدج
صابرين
صابرين