جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أميتاب باتشان يهنئ جمهوره بالمولد النبوي.. شاهد

الاربعاء 21 نوفمبر 2018 | 05:14 مساءً
كتب - فتحي خلاف
322
أميتاب باتشان يهنئ جمهوره بالمولد النبوي.. شاهد

وجه ممثل بوليوود الأسطوري أميتاب باتشان التهنئة لمعجبيه ومتابعيه على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر بمناسبة "المولد النبوي الشريف".

وقال باتشان على صفحته بموقع التغريدات الشهير يوم الاثنين 19 نوفمبر ليقدم تحياته لكل محبيه من المسلمين بمناسبة عيد ميلاد النبي، "غدا، عيد ميلاد النبي، تحياتي وتمنياتي للجميع. سلام ورخاء وسعادة على الإطلاق".

وفي السياق ذاته، يحتفل المسلمون في ربوع الهند بالمولد النبوي الشريف في 12 من شهر ربيع الأول، بالخروج في حشود بالشوارع، وهو اليوم الذي تُزين فيه المنازل والمساجد والأضرحة والمعاهد الدينية بالأعلام والرايات واللافتات ترحيبا باليوم الذي يجله المسلمون.

وفي مدينة لوكناو يحتشد السكان في الشوارع للاحتفال بالمولد النبوي الشريف وينشد المشاركون في الاحتفال أناشيد دينية ومدائح نبوية عبر مكبرات الصوت. وتقدر نسبة المسلمين بنحو 15% من سكان الهند أي ما يعادل نحو 175 مليون نسمة.

من ناحية أخرى، عرضت دور العرض السينمائي مؤخر فيلم "بلطجية هندوستان" بطولة النجم السبعيني الكبير، وبصحبة المتميز عامر خان وكاترينا كايف، لكن رغم تجمع الثلاثي الشهير، لم يستطع الفيلم النجاح بشباك التذاكر.

وتدور قصة الفيلم حول رحلة مختلفة عبر مراحل معينة من تاريخ الهند، ويؤدي أميتاب باتشان فيه دور مختلف تماما عما تعود عليه جمهوره في الماضي.

رسالة تهنئة من النجم أميتاب باتشان بمناسبة عيد «المولد النبوي»
اميتاب باتشان