جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

المتسابقة صوفيا فلورش تتعرض لحادث مروع.. صور وفيديو

الاربعاء 21 نوفمبر 2018 | 04:39 مساءً
القاهرة - Gololy
1325
المتسابقة صوفيا فلورش تتعرض لحادث مروع.. صور وفيديو

تعرضت السائقة الألمانية صوفيا فلورش، متسابقة سباق السيارات، لحادث مروع خلال مشاركتها في مسابقة جائزة ماكاو الكبرى ضمن منافسات سباقات الفورمولا 3.

سائقة فريق «فان أمرسفوورت رايسينغ» أصيبت بكسر في العمود الفقري إثر تعرضها لحادث قوي أدى إلى ارتفاع سيارتها عن الأرض بسرعة فائقة، قبل أن تخترق السياج المخصص للحماية، وترتطم بحاجز غير صلب، موضوع خارج المسار في منطقة يتواجد فيها مصورون وعدد من العاملين في تنظيم السباق، مما أدى إلى إصابة صوفيا وأربعة أشخاص آخرين.

"لاي واي-سنغ" المسئول في مستشفى "كوندي أس. جانيواريو" الذي نقلت إليه السائقة الألمانية، قال: إن صوفيا أمضت سبع ساعات تحت مبضع الجراحين.

"فان أمرسفورت" وصف حالة الذعر الّتي خيمت على المكان بعد وقوع الحادث، وقال: الأسوأ كانت الدقائق العشرين الأولى لأنه خلال تلك الفترة لم نكن نعرف أي شيء.. لا شك أن للسائقة ملاك حارس يقف على كتفها لأن الأمور كان يمكن أن تكون أسوأ بكثير.

صوفيا فلورش كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بعدما خضعت لعملية جراحية دقيقة جداً في العمود الفقري: لقد تمكنت من البقاء على قيد الحياة.. آمل منذ الآن أن تسير الأمور على أفضل ما يرام، يتوجب عليّ البقاء لأيام أخرى في ماكاو حتّى أصبح قادرة على الإنتقال.

وأضافت، أفكاري مع كل من كان طرفاً في الحادث وآمل أن يكونوا بصحة جيدة.. شكراً للطاقم الطبي في ماكاو للاحترافية التي أظهرها وإلى فرق الإنقاذ في الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" ولمنظمي الجائزة الكبرى، تواجد في مكان الحادث أناس لطفاء لن أنساهم أبداً وقد تحدثوا إليّ بكلمات مريحة جداً خلال الدقائق التي قضيتها داخل سيارتي.

صوفيا فلورش
صوفيا فلورش
صوفيا فلورش
صوفيا فلورش
صوفيا فلورش
صوفيا فلورش
صوفيا فلورش
صوفيا فلورش
صوفيا فلورش
صوفيا فلورش