جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مصور باباراتزي يثير شكوكا جديدة حول حادث الأميرة ديانا

الاثنين 26 نوفمبر 2018 | 04:39 مساءً
القاهرة - Gololy
2064
مصور باباراتزي يثير شكوكا جديدة حول حادث الأميرة ديانا

لا تزال الأسرار تتكشف حول حادث مقتل الأميرة ديانا، في حادث سيارة بالعاصمة الفرنسية باريس عام 1997.

مصور باباراتزي، يدعى دارين ليونز، أثار شكوكا جديدة بشأن التفاصيل الرسمية لوفاة الأميرة البريطانية الراحلة ديانا، قائلا: إنه لديه أسئلة ضخمة حول ما حدث في حادث السير والذي كان سببا في وفاتها.

ووفقا لصحيفة "ديلي تليجراف" البريطانية، فإن ليونز الشهير بـ "ملك الباباراتزي" قال: إن الرواية الرسمية لحادث ديانا المأساوي عام 1997 ليست بالضرورة تحمل الحقيقة، الجميع يقول إنه حادث مأساوي.. ولكني كنت جزءا من العديد من الأمور الغريبة التي حدثت في تلك الليلة.

دارين ليونز - الذي كان يشغل منصب الرئيس السابق لوكالة صور "بيغ بيكتشرز" – أبدى مخاوفه من الكشف أمام الجمهور عن بعض الأمور المتعلقة بحادث وفاة ديانا، بسبب مروره ببعض الأمور الغريبة بعد وفاتها.

وقال: إن مكتبه تعرض للمداهمة، بعد اتهامه بأنه باع صورا للأميرة بعد موتها مباشرة في الحادث، مؤكدا أن مصوره في باريس قد التقط صورا للأميرة بعد مقتلها لكنه لم يبعها قط، مضيفا: "لن أفعل ذلك أبدا.. كانت هناك تهديدات بالقتل ضدي، بل وتعرض موظفو مكتبي للإساءة في الشارع، لقد صدمني كل هذه العداء.

دارين اعترف بأنه ليس لديه أي دليل على مقتل ديانا أميرة ويلز، قائلا: لا أعتقد أننا سنصل إلى حقيقة القصة، لا أعتقد حتى أن أبنائها يعلمون ما حدث.. كان من الممكن إخبارهما بالقصة ولكن ليس بالضرورة الحقيقة.. موضحا أن وفاة الأميرة ديانا كانت أكثر اللحظات صدمة في حياته.

الأميرة ديانا كانت قد تعرضت لإصابات قاتلة، وماتت مع صديقها دودي الفايد، وسائقها وحارس الأمن الخاص بها هنري بول في 31 أغسطس 1997.. وجرى استدعاء دارين ليونز لتقديم شهادته في التحقيق الرسمي البريطاني بشأن الحادث.

حادث الاميرة ديانا
حادث الاميرة ديانا
الاميرة ديانا - الامير تشارلز
الاميرة ديانا - الامير تشارلز
الاميرة ديانا - الامير تشارلز
الاميرة ديانا