جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حليمة بولند تتعرض لأزمة صحية وتنقل للمستشفى.. فيديو

الاربعاء 28 نوفمبر 2018 | 03:14 مساءً
القاهرة - Gololy
1639
حليمة بولند تتعرض لأزمة صحية وتنقل للمستشفى.. فيديو

كشفت الإعلامية الكويتية حليمة بولند عن تعرضها لأزمة صحية نقلت على إثرها إلى المستشفى.

حليمة نشرت مقطع فيديو لها من المستشفى، ظهر فيه ذراعها وهو متصل بالمحاليل الطبية، وأرفقت الفيديو بتعليق قالت فيه: " اللهم انك الشافي والمعافي، شافني وعافني يا رب"، وذلك دون أن تكشف عن طبيعة مرضها.

وكانت حليمة بولند قد سافرت إلى دولة البوسنة والهرسك في نزهة سياحية، وحرصت على زيارة شلالات “كرافيتسا” وهي أحد أكبر شلالات أوروبا، ونشرت مجموعة صور لها هناك، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: “في البوسنة والهرسك بشلالات كرافيتسا أمد أكبر شلالات أوروبا”.

الإعلامية الكويتية حرصت أيضا على زيارة القلعة الحجرية ، والتقطت مجموعة صور لها هناك، ونشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وعلقت عليها بقولها: “صوري في #القلعه_الحجريه ب #البوسنه_والهرسك”.

يذكر أن حليمة بولند كانت قد خضعت مؤخرا لعملية تجميل جديدة، لم تخجل في الكشف عنها لجمهورها، حيث قامت حليمة بنشر مجموعة صور جديدة لها من داخل عيادة طبيب الأسنان الخاص بها، والذي أجرى لها تغييرات جذرية في أسنانها.

 الإعلامية الكويتية استعرضت أسنانها بعد تجميلها، وذلك من خلال صورة نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وعلقت عليها بقولها: “تشرفت بزيارتي لدكتور اسناني الرائع د. طارق بورزق @drburezq من (اسنان تاور) الذي رسم لي ابتسامتي الجديده ،، اشرايكم فيها ؟؟”.

حليمة بولند
حليمة بولند
حليمة بولند
حليمة بولند
حليمة بولند
حليمة بولند
حليمة بولند
حليمة بولند
حليمة بولند
حليمة بولند