جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ديانا كرازون أكثر عفوية بـ«جاكيت» يحمل اسمها وصورتها.. شاهد

الخميس 29 نوفمبر 2018 | 01:44 صباحاً
القاهرة - Gololy
587
ديانا كرازون أكثر عفوية بـ«جاكيت» يحمل اسمها وصورتها.. شاهد

شاركت الفنانة الأردنية ديانا كرازون محبيها بصورة طريفة، ظهرت فيها بـ«لوك» كاجول أنيق، مرتدية «جاكيت» مميز، يحمل اسمها وصورتها.

«الجاكيت» لاقى اعجاب متابعيها خاصة من الفتيات اللاتي تغزلن في جمال وأناقة واختلاف التصميم، مؤكدين أن الفنانة الشابة بدت في هذا الـ«لوك» أكثر عفوية وجاذبية، كما أنه أبرز رشاقة قوامها.

من ناحية أخرى، طرحت ديانا كرازون أغنية جديدة بعنوان «يا وسفه هان» من كلمات محمد الواصف، ألحان سيف عامر، توزيع أمجد يعقوب، ومن المنتظر أن تطل قريباً على جمهورها عبر شاشة الحياة الفضائية المصرية في حلقة خاصة من برنامج «شريط كوكتيل» مع الفنان المصري هشام عباس، ويأتي ذلك بعد أشهر قليلة على طرحها لأغنية «هاعمل فرح»، وهي باللهجة المصرية، من كلمات هاني صارو، وألحان كريم محسن، وتوزيع موسيقي أسامه عبد الهادي، وقد تم تسجيلها في أستوديوهات ماجد المهندس بالقاهرة، حيث حققت الأغنية نجاحاً كبيراً بين جمهورها العربي وخاصة المصري.

يُذكر أن كليب «مش مسموح» كان آخر فيديو طرحته الفنانة، والأغنية من كلمات عمر ساري، ألحان محمد بشار، توزيع خالد مصطفى والكليب من إخراج فرح علامة، وقد شارك الفنانة في الكليب، الفنان اللبناني شادي ريشا.

ديانا كرازون
ديانا كرازون
ديانا كرازون
ديانا كرازون وشقيقتيها
ديانا كرازون