جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شآتاي أولسوي متهم بالتسبب في طلاق عارضة أزياء شهيرة ومنتج معروف

الجمعة 30 نوفمبر 2018 | 02:03 صباحاً
القاهرة - Gololy
1068
شآتاي أولسوي متهم بالتسبب في طلاق عارضة أزياء شهيرة ومنتج معروف

اعلن المنتج التركي الشهير أجون ليجالي وعارضة الأزياء شيماء سوباشي انفصالهما، ووقع طلاقهما رسمياً بعد جلسة واحدة بالمحكمة التركية استمرت 8 دقائق فقط.

خبر طلاق الثنائي كان له وقع الصدمة في الوسط الفني التركي والإعلامي، خاصة أن أجون وشيماء قد تزوجا بعد علاقة عاطفية قوية استمرت لـ8 سنوات، ويأتي ذلك بعد عام واحد على زفافهما سبتمبر العام الماضي، حيث اثمر زواجهما عن ابنه واحدة.

الغريب أن شائعة قوية اثيرت حول سبب انفصالهما، روجت لخيانة شيماء لزوجها مع النجم التركي شآتاي أولسوي الشهير بـ«أمير»، وهو ما لم يمرره نجم مسلسل «في الداخل» مرور الكرام، حيث نفى كل ما أثير حول هذا الموضوع بمنشور كتب فيه: «أجون أخي وشيماء صديقتي، أتمنى أن ينتهى هذا الافتراء القبيح الغير لائق والذي ليس له أصل».

وعلى الرغم من انتشار صورة جمعت شيماء وشآتاي بعد الطلاق، حرصت عارضة الأزياء على نفي ما اثير حول تسببه في طلاقها، وكتبت: «صداقتي مع شاتاي أولسوي أمر معروف بشكل جيد للغاية من قبل المقربين مني، سحب هذه الصداقة لشكل آخر،  شئ قبيح لأعلى درجة».

من ناحية أخرى، مسلسل «الحامي» هو أحدث أعمال شآتاي أولسوي، وهو من إنتاج شركة Netflix العالمية، ويشاركه بطولة العمل، النجمتين عائشة توران، وهازار إيرجوتشلو، كما انضم لفريق العمل في موسمه الثاني، أنجين أوزتورك.

شاتاي اولسوي
شاتاي اولسوي
شيماء اجون
شاتاي اولسوي
شاتاي اولسوي