جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحلام تتألق بحفل اليوم الوطني للإمارات وتتلقى مكالمة خاصة من حاكم دبي.. صور وفيديو

الاثنين 03 ديسمبر 2018 | 12:48 مساءً
القاهرة - Gololy
1126
أحلام تتألق بحفل اليوم الوطني للإمارات وتتلقى مكالمة خاصة من حاكم دبي.. صور وفيديو

تألقت النجمة الإماراتية أحلام في ليلة طربية وطنية احيتها احتفالا باليوم الوطني لدولة الإمارات وسط حشد من محبيها تجاوز الـ10 آلاف شخصاً بحديقة البرج بدبي.

أحلام اشعلت أجواء الحفل بمجرد صعودها على المسرح، حيث حرصت على تهنئة الحضور باليوم الوطني، واطربتهم بباقة من أجمل أغانيها على مدى ساعتين.

طلّة أحلام كانت أكثر من رائعة، حيث اختارت فستاناً اقرب للقفطان، وتزينت بوشاح من اللونين الذهبي والأسود، حمل صورة أول رئيس لدولة الإمارات، الراحل  زايد بن سلطان آل نهيان، مع كلمات: «لمؤسس، الوالد، القائد، الملهم، المعلم زايد بن سلطان اَل نهيان».

المطربة الملقبة بـ«الملكة» شاركت متابعيها عبر مواقع التواصل بصور من الحفل، وكتبت معلقة عليها: «كل عام وبلادي في رفعه وعز شكراً لفرقتي الموسيقيه الكبيره اكثر من ثمانين عازف كانوا يرافقوني ع المسرح بقياده المايستروا الكبير الامير امير عبدالمجيد لكل من اسعدوني بالحضور اكثر من عشر الاف شخص كانوا يحتضنون تراب الامارات ليشاركوني الفرحه الكبيره بهذا اليوم».

في نفس السياق، تلقت أحلام مكالمة مسجلة مميزة من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم​، نائب رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، هنأها فيها باليوم الوطني الـ47، حيث نشرت الفنانة مقطع فيديو للمكالمة، معلقة عليه: «كل الشكر والتقدير لسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على المبادرة الرائعة والتهنئة الوطنية باليوم الوطني لدولتنا الحبيبة، اتصال سموه إليّ أثلج قلوبنا من رقم 1971.. كل عام ودولتنا الغالية في رِفعة وعِزة وكرامة.. الشكر الجزيل لسموكم.. حفظكم الله، وسدّد خطاكم».

احلام
احلام
احلام
احلام
احلام
احلام
احلام
احلام
احلام
احلام
احلام
احلام
احلام
احلام
احلام
احلام
احلام
احلام
احلام