جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد فهمي يكشف لأول مرة عدد خطوباته وزيجاته.. وكيفية تعرفه على هنا الزاهد

الخميس 06 ديسمبر 2018 | 01:06 صباحاً
القاهرة - Gololy
1327
أحمد فهمي يكشف لأول مرة عدد خطوباته وزيجاته.. وكيفية تعرفه على هنا الزاهد

من المعروف أن الفنان المصري أحمد فهمي قد راتبط عاطفيا أكثر من مرة عن طريق الخطوبة أو الزواج، قبل أن يرتبط مؤخرا بالفنانة هنا الزاهد.

الفنان المصري كشف، خلال استضافته في برنامج "تخاريف" مع الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة MBC، إنه خطب 3 مرات وتزوج مرتين.

وعن أسباب فشل علاقاته العاطفية، قال إن السبب قد يكون منه هو، أو أنه قد لا يكون قد التقى بشريكة حياة تشبهه حتى النهاية أو تتحمله حتى النهاية.

وعن كيفية إنهائه للعلاقة، قال فهمي إنه أحيانا هو الذي ينهيها، وأحيانا أخرى الطرف الآخر، وأحيانا يكون بالاتفاق بينهما.

وعن كيفية تعارفه بخطيبته الحالية الفنان هنا الزاهد، قال إنه التقى بهنا بالمصادفة، لافتا إلى أن الفنان أمير كرارة دعاه في إحدى المناسبات، وكانت هنا مدعوة أيضاً، وضحكت كثيراً على كلام قاله، وهو ما لفت نظره.

وأضاف أنه في نفس اليوم قابلها في المساء بالصدفة وتحدث معها فوجدها مرحة، وبعدها اتفقا على التنزه مع بعض الأصدقاء، وكان بينهم شقيقه الفنان كريم فهمي وزوجته، وحدث التجاوب سريعاً، ثم عرفها على عائلته لتتم الخطوبة.

الفنان المصري أكد أنه اعترف بحبه لهنا بعد أن تأكد أنها تبادله نفس المشاعر، لأنه لا يخطو خطوة إلا بعد أن يتأكد منها.

يذكر أن الفنان أحمد فهمي كان قد عقد قرانه على شهد رمزي، شقيقة الفنان شريف رمزي، ثم انفصل عنها ليتزوج من منة حسين فهمي، ابنة الفنان حسين فهمي، ثم انفصل عنها بعد زيجة استمرت ثلاث سنوات، وبعد شهور قليلة من انفصالهما احتفل بخطوبته على الفنانة هنا الزاهد.

عيد ميلاد شهد رمزي بحضور إيمي سمير غانم
احمد فهمي و منة حسين فهمي
احمد فهمي وهنا الزاهد
احمد فهمي وهنا الزاهد
خطوبة هنا الزاهد واحمد فهمي