جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد إخلاء سبيلها.. رانيا يوسف تحتفل بسهرة مع صديقاتها.. شاهد

الجمعة 07 ديسمبر 2018 | 01:01 صباحاً
القاهرة - هويدا أبوسمك
467
بعد إخلاء سبيلها.. رانيا يوسف تحتفل بسهرة مع صديقاتها.. شاهد

تعرضت الفنانة المصرية رانيا يوسف لظروف نفسية قاسية بعد أن تلقت هجومًا قاسيًا بسبب فستانها الفاضح الذي ظهرت به في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 40.

رانيا تم إخلاء سبيلها من النيابة الأربعاء 5 ديسمبر، بعد التحقيق معها لمدة 4 ساعات، وكان معها محامي من نقابة المهن التمثيلية، وأكدت الفنانة أنها لم تقصد أبدا أن تسبب الغضب للجمهور أو أن تخالف التقاليد المصرية.

الفنانة لقاء الخميسي نشرت صورة لها مع رانيا يوسف والفنانة إيمي سالم والفنانة ساندي علي، وعلقت عبر «أنستجرام»، وكتبت: «أحلى خروجة مع البنات»، واحتضنت الصديقات رانيا يوسف محتفلين معها بإخلاء سبيلها.

الفنانة المصرية سبق وبررت ظهورها بهذا الشكل الفاضح بسبب بطانة الفستان التي رفعت ولم تستطع ان تتحكم بها، لافتة إلى أنه تم تصويرها بشكل مقصود لإظهارها بصورة غير لائقة.

رانيا أشارت بعد الهجوم عليها إلى أنها لم تقصد الإساءة وأنها ستتمهل في اختيار أي فستان في المستقبل، لافتة إلى أن ابنتيها تعرضتا لهجوم حاد بسبب هذه الأزمة من قبل بعض زملائهما في الدراسة.

وهناك عدد من الفنانين دافعوا عن رانيا يوسف ومن بينهم الفنان محمد صبحي الذي شهد بعملها الفني الجيد لقرابة ربع قرن، وكذلك رشا مهدي، ولكنها تعرضت للهجوم من قبل أحلام، سما المصري.

رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
لقاء الخميسي و رانيا يوسف
رانيا يوسف