جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ديبيكا بادوكون تتصدر قائمة «المرأة الآسيوية الأكثر جاذبية».. صور

السبت 08 ديسمبر 2018 | 05:11 مساءً
ترجمة - Gololy
781
ديبيكا بادوكون تتصدر قائمة «المرأة الآسيوية الأكثر جاذبية».. صور

تصدرت نجمة بوليوود ديبيكا بادوكون "32 عاما"قائمة"50 الأكثر جاذبية للنساء الآسيويات" التي صدرت يوم الأربعاء 5 ديسمبر عن مجلة Eastern Eye’ weekl، والتي مقرها بريطانيا.

جاء تصدر الممثلة المتزوجة حديثًا من زميلها الممثل رانفير سينغ والحائزة على الجوائز، للقائمة المرموقة التي تصدر سنويًا بسبب اكتساح أفلامها الأخيرة "بادمافا" و"باجيرا ماستاني" شباك التذاكر الهندي والعالمي.

وقال أسجد نظير Asjad Nazir، محرر قسم الترفيه بالمجلة: "بصرف النظر عن كونها ملكة بوليوود بلا منازع ونجمة جميلة بشكل لافت للنظر، فإن ما يجعل من ديبيكا بادوكون حالة خاصة هو مدى قوة قلبها وكيف أنها بقيت ثابتة طوال صعودها الرائع". وفق ما نقله موقع indianexpress.

وأضاف نظير"إن تواضع ديبيكا كان مصدر إلهام وطريقة تأثيرها الإيجابي من خلال زيادة الوعي بالصحة العقلية يظهر للجميع أن والسماح بتألق الضوء الداخلي الخاص بك هو مثير جديد".

جاءت مواطنتها الممثلة بريانكا شوبرا -التي عقد قرانها وأقامت حفل زفافها رفيع المستوى مع المغني الأمريكي نيك جوناس في راجستان في عطلة نهاية الأسبوع- في المرتبة الثانية بعد أن عرفها العالم بكونها سفيرًا عالميًا للهند.

احتلت الممثلة التلفزيونية نيا شارما المرتبة الثالثة باعتبارها النجمة التلفزيونية الأكثر جاذبية في القائمة للسنة الثالثة على التوالي.

شاهد المنزل الذي سيسكن فيه العروسان ديبيكا ورانفير
صور.. ديبيكا بادوكون ورانفير سينج من حفل استقبال مومباي
نجوم بوليوود بحفل استقال ديبيكا بادوكون ورانفير سينج.. صور
نجوم بوليوود بحفل استقال ديبيكا بادوكون ورانفير سينج.. صور