جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيف هنأ الفنانين شيريهان في عيد ميلادها الـ 54؟.. صور

السبت 08 ديسمبر 2018 | 03:40 صباحاً
القاهرة - Gololy
446
كيف هنأ الفنانين شيريهان في عيد ميلادها الـ 54؟.. صور

هي نجمة كل العصور، فزورة لها طعم خاص، وتركيبة مميزة أمتعتنا لسنوات من خلال السينما والتليفزيون، ولم يؤثر ابتعادها على عشق الجمهور لها، الفنانة المصرية شيريهان.

شيريهان تحتفل هذا العام بعيد ميلادها الـ 54، ورغم غيابها عن الشاشة منذ سنوات طويلة إلا أن الفنانين لم ينسوا الفنانة التي أصبحت بموهبتها أيقونة وقدوة لهم، وانهالت التهاني عليها بهذه المناسبة.

فرغم الأزمة التي تمر بها الفنانة رانيا يوسف لم تنسى عيد ميلاد شيريهان، وهنأتها من خلال حسابها الشخصي على «أنستجرام»، وكتبت: «كل سنة وانتي نجمة الشاشة بالرغم من غيابك عن الشاشة لم تغيبي عن قلوبنا وحشتينا يا شيريهان».

المؤلف والسيناريست المصري تامر حبيب أعاد نشر صورته مع شيريهان، والتي سبق وسببت جدلا واسعا، حيث كان يحتضنها، وعلق قائلا: «كل سنة وانتي طيبة يا حلم حلمته واتحقق».

الفنانة المصرية دينا فؤاد وجهت التهنئة لشيريهان وقالت: «النهاردة عيد ميلاد فنانة بجد أنا بعشقها وبعتبرها مثل أعلى بالنسبة لي كل سنة وأحلى وأطعم وأشقى شيريهان بخير بحبك جدا جدا».

أما أيتن عامر عبرت عن حبها الشديد لشيريهان من خلال رسالة قالت فيها: «كل سنة وانتي نجمة كل جيل يللي جمالك عمره ما هيكون موضة وتروح تعيشي وتفضلي حبيبة الملايين وأطيب قلب في الدنيا».

الفنانة السورية شكران مرتجى وجهت هي الأخرى رسالة لشيريهان وقالت فيها: «إلى أيامنا الحلوة إلى ذكرانا الراعة الي من كانت تجمعنا في رمضان  لنحلق في عالم الأحلام، ونتمنى أن نكون مثلها إلى من زرعت بذرة الإبداع في الكثيرين، اسمك اختصار لكل ما هو جميل، علشان خاطر عيونك نحن نحبك كل عام وأنتي الفزورة الاروع».

دنيا كشفت عن هدية كانت قد تلقتها من شيريهان في طفولتها، والتي كانت عبارة عن صورة كبيرة لها، حيث قالت: "كانت أجمل هدية من أجمل ست لما أول مرة زرتها وقعدت معاها ساعات.. وعرفتها بحبها قد إيه، وطلبت منها في الآخر صورة وروحت علقتها في اوضتي، وكنت كل يوم ابصلها واقولها بحبك قوي».

وأضافت، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام": "كنتي سبب قوي لحبي للفن والموسيقى والرقص والموضة ودلوقتي بحبك أكتر وانتي أكتر واحدة عارفة انتي بالنسبة لي ايه.. عقبال مليون سنة يا أجمل شيريهان في الدنيا».

شيريهان من مواليد ديسمبر عام 1964، حققت نجاحا كبيرا خلال حياتها الفنية في مجال الاستعراض واستطاعت أن تنافس النجمة نيللي في هذا المجال.

نجوم يهنئون شيريهان بعيد ميلادها
نجوم يهنئون شيريهان بعيد ميلادها
نجوم يهنئون شيريهان بعيد ميلادها
محمود عبدالعزيز وشيريهان
رزان مغربي و شيريهان
نجوم يهنئون شيريهان بعيد ميلادها
نجوم يهنئون شيريهان بعيد ميلادها
شيريهان و رانيا يوسف