جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صور الفستان الأصلي لرانيا يوسف تكذب تصريحاتها الأخيرة حول البطانة.. شاهد

الاحد 09 ديسمبر 2018 | 03:17 مساءً
القاهرة - Gololy
593
صور الفستان الأصلي لرانيا يوسف تكذب تصريحاتها الأخيرة حول البطانة.. شاهد

دافعت الفنانة المصرية رانيا يوسف، عن نفسها بعد الانتقادات التي تعرضت لها بسبب إطلالتها الفاضحة في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين.

رانيا يوسف، قال خلال لقائها في برنامج «الحكاية»، مع الإعلامي عمرو أديب، والمذاع عبر فضائية mbc مصر: «اخترت الفستان مع بناتي، وكان مناسبا لي ونال إعجابهما، وبعد نزولي من السيارة وتوجهي للسجادة الحمراء في المهرجان كانت بطانة الفستان رُفعت، وبالتأكيد لم ألحظ ذلك لأن الفستان ثقيل ومطرز».

وأضافت: «إيمي سالم نبهتني أن البطانة رُفعت، وطلبت منها الوقوف خلفي حتى الوصول للحمام لحين ضبطه، ولم ينبهني أحد لما حدث معي، وتم التقاط الصور من الأمام وكان واحد فقط يلتقط الصور من الخلف هو السبب في ذلك».

الفستان الذي ظهرت به رانيا يوسف، والمعروض عبر مواقع الشراء على شبكة الإنترنت، لا يوجد به بطانة من الداخل وكل ما في الفستان من الداخل هو عبارة عن كاش مايوه فقط.

ولكن يبدو أن مقاس الفستان كان يحتاج لفتاة أنحف بعض الشيء من رانيا يوسف حتى لا يظهر بهذا الشكل، الذي عرضها للتحقيقات.

الفستان الذي ظهرت به الفنانة المصرية يمكن شراؤه أيضا من مواقع الشراء المختلفة على شبكة الإنترنت و يصل سعره الحقيقي إلى 1440 يورو، في حين أنه معروض بعد الخصم بسعر 720 يورو، وهو من ماركة Elisabetta Franchi.

رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
فستان رانيا يوسف
فستان رانيا يوسف
فستان رانيا يوسف
رانيا يوسف