جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هدية سعد لمجرد للفانز بمناسبة إخلاء سبيله.. شاهد

الاثنين 10 ديسمبر 2018 | 04:04 مساءً
القاهرة - Gololy
1074
هدية سعد لمجرد للفانز بمناسبة إخلاء سبيله.. شاهد

شكر الفنان المغربي سعد المجرد كل منّ تضامن معه من أصدقاء وأقارب وعائلة في محنته الأخيرة، بعد اتهامه في قضية اغتصاب جديدة، وذلك في أول تعليق له بعد موافقة قاضي التحقيقات الفرنسي على طلب دفاع الفنان المغربي بإطلاق سراحه.

المجرد نشر صورة جديدة له، وكتب معلقاً عليها: «الحمدلله رب العالمين.. جزيل الشكر لكل من تضامن معي من فانز وإعلاميين وأصدقاء وفنانين وعائلة لمجرد والراكراكي.. الوالد والوالدة الله يخليكم ليا وتستمر الحياة»، وبهذه المناسبة، اعلن صاحب أغنية «المعلم» عن هديته للفانز، مضيفاً: «كليب اغنيتي الجديدة سيطرح يوم 17 دجنبر 2018 بعنوان "بدك ايه" الساعة الثامنة بتوقيت المغرب».

يُذكر أن قاضي التحقيقات وافق على إخلاء سبيل الفنان الشاب بشروط وهي وجود ضمان مالي «لم يتم الإعلان عن قيمته»، بالإضافة إلى مراقبة قضائية، وسحب جواز سفره وتسليمه إلى السلطات القضائية، والامتناع عن مغادرة فرنسا، بالإضافة إلى عدم الاتصال نهائيًّا بالشاكية أو الشهود، مع العلم أن قرار إطلاق سراح سعد لا يعني البراءة أو الإدانة، حيث أن التحقيقات مستمرة لحين الوصول إلى أدلة ضد المجرد أو لصالحه، ووقتها سيصدر القرار النهائي لقاضي التحقيقات.

الادعاء الفرنسي  وجه تهمة الاغتصاب للفنان المغربي سعد المجرد بشكل رسمي مساء الثلاثاء 28 من شهر أغسطس الماضي، وذلك بعد أن تقدمت ضده شكوى من فتاة، اتهمته فيها بالاعتداء عليها وضربها تحت تأثير المخدر، وذلك بمدينة دراجينيان بجنوب فرنسا.

الفتاة التي اتهمت سعد المجرد باغتصابها
ابتسام تسكت و سعد المجرد
سعد المجرد ووالده ووالدته
سعد المجرد
سعد المجرد - سعد لمجرد