جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الإعلامي الكويتي صالح الراشد: أريد زوجة غير محجبة

الجمعة 14 ديسمبر 2018 | 02:40 صباحاً
القاهرة - Gololy
6011
الإعلامي الكويتي صالح الراشد: أريد زوجة غير محجبة

أثار الإعلامي الكويتي صالح الراشد جدلا واسعا بين جمهوره، بتصريح عن زوجته المستقبلية.

الإعلامي الكويتي قال، خلال استضافته في برنامج "عالسيف" على شاشة قناة atv، إنه يريد أن تكون زوجته غير محجبة، دون أن يكشف سبب ذلك.

الراشد تعرض لهجوم شديد من جمهوره بسبب هذا التصريح، حيث اتهمه البعض بأنه يدعو النساء لخلع الحجاب، وهو الاتهام الذي نفاه الإعلامي الكويتي بشدة.

الإعلامي قال: "الناس يفهمون بصورة خاطئة وكما يريدون فأنا لم أروج لفكرة خلع الحجاب أو أحرض لها كما قيل، وأن كل ما دارفي حواري هو رغبتي بأن تكون شريكة حياتي غير محجبة وكل ذلك مجرد كلام خيالي".

وعن موعد ارتباطه، قال إنه غير معلوم، حيث أنهأمر بيد الله تعالى، لافتا إلى أنه يفضل أن يتعرف عليها أولاً وأن يجمعهما الإنسجام والتفاهم قبل أن يخوض عملية الخطبة العائلية المعتادة.

وكانت قد ترددت الكثير من الأنباء منذ فترة، والتي تفيد بأن الإعلامي الكويتي صالح الراشد يعيش حالة حب مع الفنانة البحرينية شيلاء سبت، وذلك نظرا للانسجام الشديد بينهما في برنامجهما “3S” الذي يعرض على قناة atv الكويتية.

الراشد رد على هذه الأنباء من خلال مقطع فيديو على حسابه الخاص على “سناب شات”، حيث قال: “يا جماعة لا.. أكيد لا.. لماذا لا تقتنعون حتى الآن أن هناك ثنائيات في الوسط الفني والإعلامي بدون علاقة عاطفية تجمعهما.. سيأتي وقت وأتزوج وهي ستتزوج شخصاً آخر.. ما المشكلة أن نكون زملاء وإخوان”

الإعلامي الكويتي أضاف:”المجتمع يتقبل الصداقة بين الجنسين، ولكنهم يريدون أن يروا قصص حب.. ولكن هذا مستحيل.. سنحضر زفاف أحدنا الآخر.. فكونا من هذه السالفة”.

صالح الراشد
صالح الراشد