جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول ظهور للنجمة التركية اسلي أنفر بعد عودتها لحبيبها مراد بوز.. صور

الجمعة 14 ديسمبر 2018 | 02:34 صباحاً
القاهرة - Gololy
2459
أول ظهور للنجمة التركية اسلي أنفر بعد عودتها لحبيبها مراد بوز.. صور

التقطت عدسات الباباراتزي، النجمة التركية اسلي أنفر في أول ظهور لها بعد عودتها لحبيبها، الفنان مراد بوز خلال خروجها من أحد مقاهي إسطنبول.

اسلي بدت في طلة شتوية أنيقة لم تخل من الإثارة، حيث ارتدت فستان ذو شق طويل، ووضعت فوقه بالطو أسود أنيق، ونسقت معه "شال" نبيتي على رقبتها، بشكل ضاعف أناقة طلتها.

الصحفيون استغلوا الفرصة، وسألوا اسلي عن حقيقة ما اثير حول اشتراطها على مراد الزواج مقابل العودة له، وعما إذا اقترب موعد خطبتهما، فلم تؤكد أو تنفي نيتهما للارتباط الرسمي، واوضحت: "نحن بخير، ولا نريد أن نتكلم عن حياتنا الشخصية، نريد بعض الهدوء والسلام، وهذا كا اتفاقنا عند الصلح يا أصدقاء اعذروني".

يُذكر أن اسلي أنفر التي سبق وتزوجت من النجم التركي بيركان صوكولو، بدأت قصة حبها مع مراد بوز منذ ثلاث سنوات، وذلك في كواليس تصوير فيلم «أخي أنا»، الذي شارك النجمان في بطولته أمام النجم بوراك أوزجفيت الشهير بـ«بالي بيك».

من ناحية أخرى، تشارك اسلي أنفر حالياً في بطولة مسلسل «عروس إسطنبول» أمام النجم التركي أوزجان دينيز، كما طُرح لها مؤخراً فيلم جديد بعنوان «الطرف الآخر» الذي تشارك في بطولته أمام النجمة التركية مريم أوزيرلي الشهيرة بـ «السلطانة هيام» وأوزجان دينيز أيضاً.

اسلي انفر
اسلي انفر
اسلي انفر
اسلي انفر
اسلي انفر
اسلي انفر
اسلي انفر
اسلي انفر