جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاروخان يعترف: أعاني «الشيزوفرينيا»

الاثنين 17 ديسمبر 2018 | 04:20 مساءً
كتب - فتحي خلاف
507
شاروخان يعترف: أعاني «الشيزوفرينيا»

هو واحد من أكبر النجوم البارزين في آسيا والعالم، ولهذا السبب، فإن السوبر ستار شاروخان Shahrukhan لديه طريقته الخاصة في العمل كممثل.

في مقابلة أجريت مؤخرا ضمن فعاليات الترويج لأحدث أعماله السينمائية فيلم "Zero"، أوضح الممثل الشهير بأعماله الرومانسية القوية والجذابة كيف أنه يشعر بالخجل الشديد كلما ظهر بشكل علني بين الناس.

صحيفة dnaindia الهندية، أوردت مقتطفات من المقابلة، حيث سُئل: رأيت العالم من منظور النجوم، أخبرنا عن منظور قزم.

يقول خان: "في الواقع، لم أرَ العالم من منظور النجوم، عادة ما أراه من منظور الشخصية، قبل أسبوعين، كنت أشرح لكاترينا وانوشكا كيف ينظر الناس إلى شخص ناجح من الخارج، جميعنا على بينة من عدم الأمان، وعدم اكتمال والوعي بأشياء معينة".

وحول سؤاله أنت خجول، أليس كذلك؟ جائت اجابته: "عندما تستمر في العطاء، من الواضح أن كل واحد منا لديه قدر من الغرابة والخجل، أنا خجول حقا، أنا لا أرتدي سراويل قصيرة في العلن لأنني أخجل، أنا فقط شخص خجول، ولك أن تتعجب عندما تراني بعد ذلك في فيلم ما ارقص وأمثل، إنه انفصام في الشخصية "شيزوفرينيا"، وكأنك تعيش خارج نفسك.

الممثل البالغ من العمر 52 عامًا، وجّه كلمة شكر لجميع من ساهم في فيلم "Zero"، علمًا أنه تعب كثيرًا خلال التصوير في الولايات المتحدة الأميركية وغيرها من البلدان، حيث سافر بصحبة المخرج أناندا راي وفريق الفيلم.

وقد استعان المخرج، بأحدث الكاميرات لتصوير مشاهده، حيث إنه لن يقلّص حجم شاروخان الذي يلعب دور قزم، فحسب، بل يصوره بعدسات خاصة لتقصير ذراعيه وقدميه، بشكل يتناسب مع حجم الأجسام الطبيعية للأقزام.

10 مليون مشاهدة تحققها دعاية فيلم شاروخان الجديد.. صور
شاروخان وابنه في عطلة علي الجليد السويسري.. صور
ثروة شاروخان تقدر بـ600 مليون دولار.. شاهد
حملة مُسيئة للنجم شاروخان على تويتر بسبب ابنة عمه.. صور
لفتة جميلة من النجم شاروخان لثنائي حديثي الزواج
شاروخان