جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد سلطنة عُمان.. تعرف إلى وجهة بريانكا شوبرا ونيك جوناس لقضاء شهر العسل

الاثنين 17 ديسمبر 2018 | 04:29 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1071
بعد سلطنة عُمان.. تعرف إلى وجهة بريانكا شوبرا ونيك جوناس لقضاء شهر العسل

بعد حفل زفاف ملكي في قصر أوميد بهاوان في جودبور وفقا للطقوس الهندوسية والمسيحية على حد سواء في 1 ديسمبر و2 على التوالي، استضافت بريانكا شوبرا زوجها نيك جوناس حفل استقبال كبير في دلهي حضره أسماء كبيره، منهم رئيس الوزراء نارندرا مودي.

وبعد ذلك، احتفل الزوجان بحضورهما في مراسم العشاء التي أقيمت في حفل زفاف"ايشا امباني" و"أناند بيرامال" في اودايبور. لكن قبل حضور حفل الزفاف الفخم لابنة اغنى رجل في الهند موكيش أمباني في مومباي، قام الثنائي بسرقة بعض الوقت وطارا في رحلة قصيرة إلى سلطنة عمان.

بينما غادر نيك جوناس إلى (نيويورك)، ذكر تقرير لصحيفة Mid-day أن الزوجين قد حددا مقر إقامتهما في شهر العسل، ويطيران إلى سويسرا في 28 ديسمبر كوجهة مرتقية.

يكشف التقرير أيضا أن خط سير الرحلة التي تستمر أسبوعا سيكون له توقف في مونترو حيث سيرحب بريانكا ونك بالعام الجديد معا في منتجع المدينة على بحيرة جنيف، وأضاف مصدر مقرب من الثنائي ان بريانكا أرادت أن تنهي التزاماتها المتعلقة بالعمل قبل إقلاعها للرحلة، ولذا فقد كرست وقتا لعملها.

وفي السياق ذاته، من المتوقع أن تستضيف بريانكا شوبرا ونيك جوناس أيضا حفل زفاف آخر للأصدقاء والزملاء في الوسط الفني في 20 ديسمبر في مومباي، ونقل عن الصديق قوله "ان نك وعائلته سيعودون إلى مومباي يوم 18 ديسمبر ليكونوا جزءا من المهرجان".

على جبهة العمل، ومن المقرر أن تستأنف بريانكا تصوير فيلم The Sky Is Pink عقب عودتها من شهر العسل. الفيلم أيضا يضم النجوم فرحان اختار وزايرا وسيم في الأدوار الرئيسية.

زفاف بريانكا شوبرا ونيك جوناس.. هل ستحضر الممثلة صوفي تيرنر الحفل؟
هنا يمكنك إرسال هدية الزفاف إلى بريانكا شوبرا ونيك جوناس
 بريانكا شوبرا تنشر صور عشاء عيد الشكر مع خطيبها والعائلة
حفل حناء بريانكا شوبرا.. صور
حفل حناء بريانكا شوبرا.. صور