جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رضوى الشربيني تكشف: أغنية لشيرين عبدالوهاب تسببت في طلاقي

الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 | 02:58 مساءً
القاهرة - Gololy
1028
رضوى الشربيني تكشف: أغنية لشيرين عبدالوهاب تسببت في طلاقي

كشفت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني لأول مرة عن تفاصيل اتخاذها قرار الطلاق من زوجها ووالد ابنتيهان بعد زيجة استمرت قرابة السبع سنوات.

رضوى قالت، خلال استضافتها في برنامج "كلام نواعم" على قناة "MBC1″، إن أغنية للفنانة شيرين عبدالوهاب هي التي دفعتها لاتخاذ هذا القرار، وهي أغنية "المراية".

الإعلامية المصرية قالت: “دخلت عشان آخد شاور ودائمًا وسمعت أغنية شيرين المراية، فأنا بسمع الأغنية وأنا واقفة قدام مراية الحمام اعتقدت أنها بتغنيهالي أو بتغنيها عليا”.

وأضافت: “أطول فترة شاور خدتها في حياتي كانت ساعتين وربع.. وكان شريط حياتي بيمر أمامي.. وبعد ما خلصت سألت نفسي وبعدين هتعرفي تكملي كده بقيت حياتك كلها.. فخرجت صليت استخارة.. وتاني يوم قولتله طلقني”.

وعبرت عن معاناتها الشديدة بعد طلاقها، بقولها: “تعبت وكنت مخبوطة على دماغي 3 شهور.. بعدها بدأت أبيع حاجات عندي عشان بناتي.. وماما كانت بتساعدني، وبدأت أخبط على الأبواب لأعود لعملي لكنها اتقفلت في وشي.. لحد ما ربنا شاء واشتغلت في النهاية وحققت النجاح اللي أنا فيه دلوقتي”.

وكانت رضوى الشربيني قد احتفلت مؤخرا بعيد ميلاد ابنتيها “تيا وتمارا”، حيث أنه يفصل بين عيد ميلاديهما 4 ايام فقط، حيث نشرت صورة حديثة لهما، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وعلقت عليها بقولها: “4أيام.. بس نفس الشبه.. نفس الملامح.. نفس الروح... الكبيره علمتنى الأمومة و الصغيره علمتنى الحياه”.

وأضافت: “مش عايزه أعيش لحد ما أشوفهم عرايس بس عايزه أعيش لحد ما احس انى عملت اللى عليه... كل سنه وانتم روحى...كل سنه و انت حياتى...كل سنه وأنتم معايا.. عيد ميلاد سعيد تيا وتمارا”.

يذكر أن رضوى الشربيني كانت قد صرحت من قبل أنها كانت تتمنى إنجاب 6 أطفال، لكن حملها كان صعبًا، وتعرضت للإجهاض أكثر من مرة.

وتابعت أن حملها في طفلتها الأولى تمارا تطلب راحة طوال التسعة أشهر، وأجرت محاولات كثيرة من أجل إنجاب طفلتها الثانية تيا، وهو ما اضطرها للحصول على إجازة طويلة من العمل، وبعد ولادتها لطفلتها الثانية بأربعة أشهر انفصلت عن زوجها.

رضوى الشربيني وبناتها
رضوى الشربيني وبناتها
بنات رضوى الشربيني
رضوى الشربيني