جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الفنانة الإماراتية مشاعل الشحي تثير ضجة واسعة بإطلالتها مع زوجها.. صور

الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 | 07:12 مساءً
القاهرة - Gololy
1533
الفنانة الإماراتية مشاعل الشحي تثير ضجة واسعة بإطلالتها مع زوجها.. صور

أثارت الفنانة والإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بمجموعة صور حديثة ظهرت فيها مع زوجها الفنان أحمد خميس.

مشاعل ظهرت في الصور وقد أزاحت الحجاب إلى آخر رأسها، مما أظهر جزء كبير من شعرها، وأسدلت غرة كثيفة على جبهتها، فيما قام زوجها بصبغ شعره باللون الأشقر، مما أظهرهما بإطلالة غريبة جدا.

جمهور مشاعل وخميس عبروا عن غضبهم الشديد من إطلالتهم، حيث هاجموا مشاعل واعتبروا أنها في طريقها للتخلي عن الحجاب بشكل كامل، فيما أبدوا استيائهم الشديد من لوك زوجها، وأكدوا أنه لا يليق به على الإطلاق.

وكانت مشاعل الشحي قد ردت مؤخرا على سخرية مي العيدان منها، بعد نشرها فيديو جمعها بخالها الفلبيني، بقولها: “مي العيدان، تلميحات ورا تلميحات، واخر كلام قلتيه لما استهزأتي فيني وبنسبي، إن أنا أمي فلبينية وخالي فلبيني، الحين انتي يوم استهبلتي، ما إجت بالك الآية اللي تقول (يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن ذَكَرٍ وَأُنثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِندَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبيرٌ)”.

وأضافت: “الحين أنا خالي مسيحي كافر يهودي، يعني إنتي ما تعرفين كيف جرحتيني، والله أنا احترمك ولليوم أحترمك، ما بغيت ارد عليك، لو شو كان لكم دينكم ولي دين، بعدين لا تنظرين للشخص من جنسيته”.

مشاعل الشحي ومي العيدان
مشاعل الشحي ومي العيدان
مشاعل الشحي وزوجها
مشاعل الشحي وزوجها
مشاعل الشحي وزوجها