جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صورة نادرة تجمع كمال الشناوي بحفيده الفنان الشاب.. شاهد

الاربعاء 19 ديسمبر 2018 | 03:28 صباحاً
القاهرة - هويدا أبوسمك
3514
صورة نادرة تجمع كمال الشناوي بحفيده الفنان الشاب.. شاهد

تمتع الفنان المصري الراحل كمال الشناوي بموهبة كبيرة أهلته ليكون نجم سينمائي لسنوات طويلة وأيضا صاحب طلة خاصة في الدراما، فهو الوسيم والشرير والمتمرد صاحب الملامح المصرية.

ورث الفنان الشاب عمر الشناوي، حفيد الفنان كمال الشناوي، جزء من وسامة جده، وأيضا شهد النقاد بموهبته بعد أن شارك في مسلسل «الأب الروحي» بجزأيه الأول والثاني.

الفنان الشاب نشر مؤخرا عبر حسابه الشخصي على موقع «أنستجرام»، صورة قديمة له مع جده الراحل، وهو طفل، وعلق قائلا: «أنا وجدي الله يرحمه»، وعكست الصورة ملمح جديد عن حياة كمال الشناوي الجد المحب، والذي لم يتعرف عليه الجمهور.

الصورة حازت على إعجاب عدد كبير من الجمهور الذين عبروا عن افتقادهم للفنان كمال الشناوي صاحب التاريخ الفني الكبير، وحصدت اللقطة عدد هائل من التعليقات.

حفيد كمال الشناوي تخرج من كلية الهندسة، يعمل كمهندس ديكور ولكنه حبه للتمثيل كان دائما يسيطر عليه وبدأ أولى خطواته من خلال مسلسل «الأب الروحي» مع الفنان محمود حميدة وسوسن بدر.

كمال الشناوي من مواليد عام 1918، ولد في السودان ثم جاء إلى مصر، وقدم أكر من 200 عمل فني بين السينما والتليفزيون، وهو واحد من دنجوانات السينما المصرية، ورحل في أغسطس عام 2011.

حفيد كمال الشناوي
حفيد كمال الشناوي
حفيد كمال الشناوي
حفيد كمال الشناوي
حفيد كمال الشناوي
كمال الشناوي