جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هكذا يأخذ رانبير كابور وعلياء بهات علاقتهما إلى مستوى جديد

الاربعاء 19 ديسمبر 2018 | 03:20 مساءً
كتب - فتحي خلاف
966
هكذا يأخذ رانبير كابور وعلياء بهات علاقتهما إلى مستوى جديد

مر أكثر من عام منذ أن بدأ الثنائي رانبير كابور وعلياء بهات في علاقتهما الرومانسية، وكان قد تم رصدهما معا في مختلف الحفلات، والأحداث، وما إلى ذلك. كما أن عائلتي رانبير وعلياء أبدو رضاهم بشكل جيد، وبحسب ما ورد، قبلت عائلة رانبير عائلة علياء في أسرتهم.

في وقت سابق، كان هناك خبر في صحيفة يومية، يشير إلى القبول الواسع الذي تتلقاه علياء من عائلة رانبير الكبيرة فـ"ليس رانبير فقط الذي يحب علياء، والديه وأخته وبقية عائلته يعبدونها أيضا، لذلك ستكون النهاية هي الزواج.

وفقا لتقرير في صحيفة "مومباي ميرور"، فقد اتخذ رانبير خطوة جديدة في علاقته بعلياء، حيث أضاف رانبير حبيبته إلى مجموعة الدردشة العائلية chat group الذي يضم والديه ريشي كابور، نيتو كابور، وشقيقته ريدهيما كابور ساهني والعمة ريما جين.

علياء داعمة جدا لرانبير، ذهبت إلى نيويورك لتكون معه وعائلته عندما كان والده ريشي كابور يخضع للعلاج. قبل بضعة أيام، ومؤخرًا في مقابلة مع صحيفة التلغراف، قال ماهيش بهات والد علياء إن رانبير وعليا في حالة حب، وأنت لا تحتاج أن تكون عبقريًا لتعرف ذلك! ".

من ناحية أخرى، يشارك كلاهما (رانبير كابور وعلياء بهات) في بطولة فيلم جديد مع المخرج ايان موخرجي في" Brahmastra، المتوقع عرض في 20 ديسمبر 2019.

الـ«كابلز» علياء بهات ورانبير كابور في سيلفي جديد
علياء بهات بأحدث صورة مع رانبير كابور.. شاهد
علياء بهات مستاءة ورانبير كابور لا يهتم.. صور جديدة مسربة من Brahmastra
علياء بهات مستاءة ورانبير كابور لا يهتم.. صور جديدة مسربة من Brahmastra
رانبير كابور