جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حفل خطوبة طفلين يثير جدلا في مصر.. صور وفيديو

الاربعاء 19 ديسمبر 2018 | 03:07 مساءً
القاهرة - Gololy
1824
حفل خطوبة طفلين يثير جدلا في مصر.. صور وفيديو

حالة من الجدل والإثارة انتشرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما شهدت محافظة كفر الشيخ المصرية – التي تقع شمالي القاهرة - واقعة إقامة حفل خطبة لطفلين، لم يتجاوز عمر كل منهما 15 سنة.

الضجة اندلعت في مصر بعدما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع مصور للحفل؛ أكده أهالي الطفلين في مداخلات هاتفية لوسائل إعلام مصرية.

الطفل يدعى فارس ويبلغ من العمر15 عاما، ويدرس في الصف الثالث الإعدادي، وأقيم له حفل خطبة على طفلة تدعى ندى، في الصف الثاني الإعدادي، وذلك بموافقة الأسرتين، وبحسب عادات قريتهم.

أم الطفل فارس أكدت في مكالمة هاتفية مع فضائية مصرية، صحة الواقعة وقالت في تصريحات لها: "الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي حقيقي، وهذه عادة لدينا، ونريد أن نفرح بطفلنا.. فارس ممكن يكون بالنسبة لكم صغير سنا، لكنه كبير عقلا، سيعمل بعد انتهاء الدراسة مع والده، الاثنان يحبان بعضهما، الآن الحُب ليس بالسن، هذا جيل إنترنت وفيس بوك".

الأم أضافت، لم نفعل شيئا خاطئا، لم يتزوجا بعد، هما فقط يحبان بعضهما، لذلك قررنا أن يكون الموضوع رسمي، لو لم أكن أرى ابني يتحمل المسئولية لما وافقت على الخطبة.

وسائل إعلام محلية كانت قد ذكرت أن المجلس القومي للطفولة والأمومة عمل على منع هذا الزواج، بينما انتشرت تصريحات لوالد الطفل العريس تعهد فيها بأن الزواج سيتم بعد بلوغهما السن القانونية.. فيما اعتبره البعض تحديا من والد الطفل لجهة حكومية مسئولة.

طفل كفر الشيخ
طفل كفر الشيخ
طفل كفر الشيخ