جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ظهور فيديوهات جنسية لمشاهير بقصر «بلاي بوي»

الاربعاء 19 ديسمبر 2018 | 03:07 مساءً
القاهرة - Gololy
998
ظهور فيديوهات جنسية لمشاهير بقصر «بلاي بوي»

أكد محام من ولاية فلوريدا، أن بحوزته فيديوهات جنسية لمشاهير، كان يملكها مؤسس مجلة "بلاي بوي" الإباحية، وأنه سينشرها في محاكمة الممثل الكوميدي بيل كوسبي.

المحامي سبنسر كوفين، قال في تصريحات له نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: إنه تمكن من الحصول على سلسلة من التسجيلات تظهر العشرات من المشاهير البارزين في حفلات "مشينة".

التقارير أفادت أن الشرائط سلمتها شركة "بلاي بوي إنتربرايز" للمحامي، الذي أكد أن الفيديوهات ذات جودة أعلى بكثير من تسجيلات الهواة، قائلا: إنه تم إخراجها وإنتاجها بطريقة احترافية.

المحامي كوفين، يمثل قانونيا الممثلة كلوي غوينز، والتي رفعت دعوى قضائية، ضمن العشرات، على الممثل الكوميدي بيل كوسبي، بتهمة تخديرها والاعتداء عليها جنسيا في "قصر بلاي بوي".

"قصر بلاي بوي" يعد المركز الرئيسي لشركة "بلاي بوي"، وكان يقطن فيه مؤسس الشركة الراحل هيو هيفنر، كما انتشرت قصص كثيرة عن عدد من الحفلات "المشينة" التي أقيمت هناك، والتي شاركت فيها شخصيات شهيرة.

كوفين أعلن أنه سيشاهد جميع الشرائط التي أظهرت الحفلات الجنسية داخل القصر، وسيستخدمها كدليل في محاكمة بيل كوسبي، الذي يتهم بالاعتداء على موكلته خلال إحدى الحفلات في القصر.

بيل كوسبي
بيل كوسبي
بيل كوسبي
بيل كوسبي
مؤسس بلاي بوي