جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بول بوجبا «يشمت» في مورينيو بصورة ساخرة

الاربعاء 19 ديسمبر 2018 | 02:36 مساءً
القاهرة - Gololy
550
بول بوجبا «يشمت» في مورينيو بصورة ساخرة

يبدو أن النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لم يُرد أن يفوت فرصة رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو عن تدريب الفريق بسهولة، قبل أن يقتص منه.

بوجبا أراد أن "يشمت" في جوزيه مورينيو بعد الإقالة المفاجئة لمدرب مانشستر يونايتد، وذلك على خلفية أسوأ بداية موسم لفريق "الشياطين الحمر" منذ 1990، وجاء الرد من النجم الفرنسي بول بوجبا سريعا خاصة بعد خلافات الثنائي المتكررة.

العلاقة بين مورينيو ولاعب وسطه، اتسمت بالتوتر منذ بداية الموسم الجاري، مما دفع مورينيو إلى إبقاء اللاعب بطل مونديال كأس العالم 2018 على مقاعد البدلاء في العديد من المباريات المهمة، آخرها حين خسر "الشياطين الحمر" أمام ليفربول المتصدر 1-3.

اللاعب لم يصدر أي تعليق مباشر على إقالة المدرب البرتغالي، لكنه نشر في حسابيه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" و"تويتر" صورة تعكس شعوره تجاه مورينيو، قائلا تحتها بنظرة ساخر: "ضعوا التعليق المناسب"، قبل أن يحذف الصورتين بعد وقت قصير للغاية من النشر.

معظم التعليقات على الصورة أشارت إلى أن بوجبا نشر صورته مع الابتسامة الساخرة، والتي اعتبرها عدد كبير من متابعي اللاعب تعبيرا عن شماتته بإقالة المدرب الملقب بـ"سبشال وان".

جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
بول بوجبا
بول بوجبا
بول بوجبا
بول بوجبا
بول بوجبا