جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نيللي كريم تحتفل بعيد ميلادها الـ44 وسط حضور النجوم.. صور

الاربعاء 19 ديسمبر 2018 | 02:54 مساءً
القاهرة - سناء الطويلة
604
نيللي كريم تحتفل بعيد ميلادها الـ44 وسط حضور النجوم.. صور

احتفلت الفنانة المصرية نيللي كريم، بعيد ميلادها مساء أمس الثلاثاء بأحد الفنادق الكبرى وسط حضور عدد كبير من النجوم.

وشارك في الاحتفال كل من إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد، وفيفي عبده، وغادة عادل، ونجلاء بدر، والفنانة التونسية درة، ويسرا، وليلى علوي، ومحمد عادل إمام، ومصطفى شعبان، والإعلامية بوسي شلبي، وإنجي علي، وجمال العدل.

وحرص الجميع على التقاط صور تذكارية لهم مع نيللي كريم، كما تخلل الاحتفال عدد من وصلات الرقص على نغمات أغنية «3 دقات»، وغيرها من الأغاني.

نيللي كريم ولدت في 18 من ديسمبر سنة 1974بمدينة الإسكندرية، بدأت حياتها مع الأضواء كراقصة باليه، وظهرت لأول مرة على الشاشة سنة (1995) كراقصة في المسلسل المصري ألف ليلة وليلة الذي عرض في شهر رمضان آنذاك.

بعدها بدأت بلعب أدوار هامة في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، وكان أول عمل سينمائي لها فيلم سحر العيون إنتاج (2002)، وشاركها البطولة عامر منيب و حلا شيحة، ولعل أهم أعمالها السينمائية فيلم إنتاج (2004) غبي منه فيه مع هاني رمزي.

من ناحية أخرى، تواصل نيللي كريم، تصوير الجزء الثاني من فيلم «الفيل الأزرق»، وهو من بطولة كريم عبد العزيز، وهند صبري، كما يظهر أبطال الجزء الأول لكن كضيوف شرف، وهو من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

نيللي كريم ،شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «اختفاء»، مع الفنان هشام سليم، بسمة، ومحمد ممدوح، رانيا منصور، وحقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية.

الفنانة المصرية كانت قد اعلنت مؤخرًا عن تغيبها عن الموسم الرمضاني 2019، وذلك للمرة الأولى منذ سنوات.

عيد ميلاد نيللي كريم
عيد ميلاد نيللي كريم
عيد ميلاد نيللي كريم
عيد ميلاد نيللي كريم
عيد ميلاد نيللي كريم
عيد ميلاد نيللي كريم
نيللي كريم