جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الفنانة الإماراتية مشاعل الشحي ترد على منتقديها بسبب طريقة لبسها للحجاب.. فيديو

الجمعة 21 ديسمبر 2018 | 02:11 مساءً
القاهرة - Gololy
698
الفنانة الإماراتية مشاعل الشحي ترد على منتقديها بسبب طريقة لبسها للحجاب.. فيديو

أثارت الفنانة والإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بمجموعة صور حديثة ظهرت فيها مع زوجها الفنان أحمد خميس.

مشاعل ظهرت في الصور وقد أزاحت الحجاب إلى آخر رأسها، مما أظهر جزء كبير من شعرها، وأسدلت غرة كثيفة على جبهتها، فيما قام زوجها بصبغ شعره باللون الأشقر، مما أظهرهما بإطلالة غريبة جدا، وهو ما أغضب جمهورهما وانهالوا عليهما بالانتقادات.

الفنانة الإماراتية ردت على هذا الهجوم، بقولها: "نزلت غرتي رفعتها، ترى كيفي.. لا حد يقول لي خلاص قطي الحجاب.. الطريقة اللي بلبس فيها الحجاب شي راجعلي أنا، بكيفي أنا"ن لافتة إلى أنها قامت بقص غرتها بعدما ترددت في القيام بهذه الخطوة لوقت طويل.

زوج مشاعل، الفنان أحمد خميس، تحدث إليها خلال الفيديو دون أن يظهر، حيث قال إن الحجاب لم يكن أمراً أساسياً بالنسبة إليها حين ارتبط بها، وأن الأهم أنها تحترم العادات والتقاليد، معربا عن استغرابه من تعرضها للانتقاد بسبب الحجاب وإظهار غرتها، ودعا متابعيها إلى الاهتمام بأعمالها قبل أي أمر آخر.

وكان جمهور مشاعل وخميس قد عبروا عن غضبهم الشديد من إطلالتهما الأخيرة، حيث هاجموا مشاعل واعتبروا أنها في طريقها للتخلي عن الحجاب بشكل كامل، فيما أبدوا استيائهم الشديد من لوك زوجها، وأكدوا أنه لا يليق به على الإطلاق.

مشاعل الشحي وزوجها
مشاعل الشحي وزوجها
مشاعل الشحي