جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ما سر صمت محمد رمضان تجاه الهجوم عليه مؤخرًا على غير عادته؟

الجمعة 21 ديسمبر 2018 | 01:28 مساءً
القاهرة - Gololy
510
ما سر صمت محمد رمضان تجاه الهجوم عليه مؤخرًا على غير عادته؟

هاجم عدد من النجوم أعمال الفنان المصري محمد رمضان، خلال اليومين الماضيين وذلك رغم اختلاف نوعية أعماله خلال الفترة الأخيرة.

ومن الفنانين الذين هاجموا رمضان الفنانة المصرية سميرة عبدالعزيز، التي أثارت حالة جدل واسعة، بكشفها عن أسباب رفضها مشاركة الفنان محمد رمضان في إحدى أعماله الفنية.

سميرة عبدالعزيز، كشفت خلال لقائها في برنامج «هذا الصباح»، والمذاع عبر فضائية «cbc إكسترا»، أنها رفضت العمل مع الفنان محمد رمضان في أحد مسلسلاته، وكانت مرشحة فيه للقيام بدور أمه، لكنها رفضت القيام بالدور، قائلة: «أنا ما خلفش ده».

وأضافت أنها رفضت كل الأعمال التي تحمل نفس طبيعة المسلسلات التي قدمت في الفترة الماضية، لأنها اكتشفت أنه لا يوجد سيناريو يتناسب مع تاريخها الفني، لهذا لم تظهر في أي عمل في رمضان منذ فترة.

تصريح  سميرة عبدالعزيز، قوبل باستهجان من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة ان محمد رمضان يتمتع بقاعدة عريضة من الجماهير.

كلام سميرة عبدالعزيز، يأتي بعد يوم واحد فقط من تصريح المخرج المصري محمد فاضل حول محمد رمضان والذي أكد فيه أنه ظاهرة وستنتهي، مستنكرًا إطلاقه لقب الأسطورة على نفسه، وذلك رغم قيام زوجته الفنانة فردوس عبدالحميد، بدور أم محمد رمضان في المسلسل الذي يحمل نفس الاسم.

يأتي هذا في الوقت الذي يتجاهل فيه محمد رمضان، كل التصريحات السلبية عنه وللمرة الأولى يلتزم الصمت ولا يرد وذلك على غير عادته.

البعض أرجع أن محمد رمضان التزم الصمت بناء على طلب منتجي أعماله الجديدة والتي يستعد لها، وةالبعض الأخر اكد أنه ينشغل بتصوير أعماله  حيث تعاقد مؤخرًا على بطولة 3 أعمال فنية.

فردوس عبدالحميد ومحمد فاضل - البوم تزوجت مخرجا
سميرة عبدالعزيز
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان