جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريتا أورا تبهر عشاقها بإطلالة ساحرة.. صور

الجمعة 21 ديسمبر 2018 | 02:14 مساءً
ترجمة - Gololy
491
ريتا أورا تبهر عشاقها بإطلالة ساحرة.. صور

أبهرت النجمة والمطربة البريطانية ريتا أورا، محبيها وعشاقها بإطلالتها الساحرة خلال توجهها لبرنامج "Live with Kelly & Ryan" فى نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك لكى تروج لألبومها الجديد الذى يحمل اسم "Phoenix".

النجمة العالمية البالغة العمر 28 عاما، ارتدت فستانا ذى تصميم مذهل حمل إمضاء دار أزياء "Marc Jacobs" من مجموعة التصميمات الخاصة بموسم ربيع 2019.

ووضعت ريتا أورا فى مقارنة مع عارضة الأزياء التى قدمت التصميم لأول مرة على الـrunway، لكن النجمة الشابة حصدت الكثير من عبارات الثناء عن إطلالتها الخاطفة للأذهان.

وكانت ريتا أورا، قد لحقت بالنجمة العالمية ريهانا في خطوة مجال خطوط الأزياء بعد النجاح الكبير الذي حققته ريهانا بماركته العالمية Fenty المتخصصة في أزياء الملابس الداخلية للنساء.

وحضرت الاحتفالية الخاصة بإطلاق خط الأزياء الجديد الذي يحمل اسم “it’s a girl thing” بالتعاون مع الماركة الألمانية Onygo، وذلك بعد انشغالها بعدد من الأعمال الفنية خلال الفترة القليلة الماضية.

وارتدت ريتا أورا بدلة كحلي و كوتشي رياضي، والذي يعكس التشكيلية الخاصة بخط الأزياء الجديد ذو الطابع الشبابي و الكاجوال أيضا.

ريتا اورا
ريتا اورا
ريتا اورا
ريتا اورا
ريتا اورا
ريتا اورا
ريتا اورا
ريتا اورا
ريتا اورا
ريتا اورا
ريتا اورا