جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

النجم الهندي عمران هاشمي يطلق بوستر جديد من Cheat India

الاحد 23 ديسمبر 2018 | 03:01 مساءً
ترجمة - Gololy
477
النجم الهندي عمران هاشمي يطلق بوستر جديد من Cheat India

يستعد الممثل عمران هاشمي، الذي شوهد آخر مرة على شاشات السينما في فيلم Baadshaho، لتقديم أداء جذاب في أحدث مشاريعه الفنية Cheat India.

يوم الجمعة 21 ديسمبر، أطلق صناع العمل البوستر الرابع للفيلم، والذي يظهر طابورا من الطلاب يسيرون في فخ المال. وكتب هاشمي على حسابه بموقع إنستجرام معلقاً على البوستر: "ها هو الملصق الرابع الملفت ل#CheatIndia".

فيلم Cheat India يتناول قضية مجتمعية منتشرة في المجتمع الهندي وهي مسألة التعليم والحيل التي تتم في العديد من امتحانات القبول.

يقوم هاشمي بدور زعيم الشبكة راكش سينغ، الذي يملك فريق من الطلاب الرائعين الذين يكتبون الامتحانات للمرشحين الآخرين الساعين للقبول في المعاهد الجيدة، في المقابل، يحصل على النقود مع الضمان الكامل للمقعد.

كان عمران قد تفاعل مع وسائل الإعلام خلال الترويج للفيلم عندما قال إن الجميع يجب ان نعرف ما "يحدث في نظامنا التعليمي، اننا ندعو بوصفنا صناع الفيلم إلى إحداث تغييرات في نظامنا التعليمي في أقرب وقت ممكن حتى نتمكن من الحصول على نظرة تقدمية.

ومن المقرر عرض فيلم Cheat India للنجم الشاب عمران هاشمي في 25 يناير الاشتباك، بالتزامن مع فيلم النجمة كانجانا رانوت مع manikarnika

النجم الهندي عمران هاشمي يطلق بوستر جديد من Cheat India
عمران هاشمي