جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد السقا يلبس ثوب «ولد الغلابة»

الاحد 23 ديسمبر 2018 | 02:47 مساءً
القاهرة - Gololy
616
أحمد السقا يلبس ثوب «ولد الغلابة»

بدأ النجم المصري أحمد السقا تصوير المشاهد الأولى من مسلسل "ولد الغلابة"، الذى يخوض به المنافسة فى رمضان 2019 فى الديكور الخاص بالعمل بمنطقة شبرامنت، للمخرج محمد سامى وتأليف أيمن سلامة.

ويشارك فى بطولة العمل الذى تدور أحداثه فى اطار صعيدى، عدد كبير من الفنانين وهم محمد ممدوح، مى عمر، انجى المقدم، هبة مجدى، كريم عفيفى، صفاء الطوخي، عفاف رشاد، هادي الجيار، فايق عزب، عبد الرحيم حسن.

وكان أحمد السقا قد تغيب عن الظهور في رمضان الماضي حيث قدم آخر أعماله "الحصان الأسود"، في رمضان قبل الماضي، الذى شاركه البطولة فيه ياسمين صبرى وشيرى عادل وصبرى فواز وأحمد بدير ومحمد فراج وأميرة العايدى وأحمد العوضى ومحمد عادل وميرنا نور الدين وآخرون، تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج أحمد خالد موسى.

وعلى جانب أخر، كشف السقا مؤخرا، عن هوس جديد يعاني منه حتى كاد أن يمنعه من المواظبة على أعماله، حيث طالب  في تغريدة عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»، بوقف لعبة PUBG، وذلك حتى يتمكن من متابعة عمله.

الفنان المصري، قال في تغريدته: «ماهو يتوقفو اللعبة أو ارمي الموبايل.. @PUBG أنا كدا مش هاشتغل» ،وأضاف: «لكم أن تتخيلو إني في التيم بتاعي سليمان عيد».

ومن جانبه رد عليه الفنان محمد هنيدي، بقوله: «هتلاقيك أول حاجة عملتها نطيت من فوق الكوبري»، ليرد عليه السقا قائلا: «أنا أول ما بدخل اللعبة بروح أقف عنده وانط ولما ماتعجبنيش بعيدها تاني».

احمد السقا وياسر جلال
احمد السقا وزوجته واولاده
روجينا واحمد السقا
احمد السقا