جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

راغب علامة يطرح «ردّلي كلماتي» في رأس السنة

الاحد 23 ديسمبر 2018 | 02:47 مساءً
القاهرة - Gololy
503
راغب علامة يطرح «ردّلي كلماتي» في رأس السنة

يستعدّ النجم اللبناني الكبير راغب علامة، لمعايدة جمهوره في عيدي الميلاد ورأس السنة بطرح الفيديو كليب الجديد الذي صوّره لأغنية "ردّلي كلماتي" في اليونان تحت إدارة المخرجيْن اليونانييْن آني شاتزيوانوغلو وأندرياس تسوراباس.

الأغنية التي أصدرها علامة عبر تطبيق أنغامي حصريا لمدّة ثلاثة أيّام هي من كلمات طوني أبي كرم، وألحان محمود عيد وتوزيع محمود عيد وإيليا ناسطه، وتنفيذ ناصر الأسعد.

ويستعدّ علامة لإحياء حفل عيد الميلاد المجيد في "داسيت تاني" في القاهرة، وحفل رأس السنة في رويال تالاسا موناستير في تونس.

وكان النجم اللبناني قد أحيا، مؤخرا، حفل زفاف “عمر شريف سالم ” على “عاليا” كريمة محافظ البنك المركزي السابق  هشام رامز رئيس مجلس إدارة المصرف العربي والعضو المنتدب، وذلك داخل أحد الفنادق النيلية الكبرى.

وكان في مقدمة الحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وطارق عامر محافظ البنك المركزي، وياسر القاضي وزير الاتصالات السابق، والمهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء الأسبق.

كما حضر الكاتب الصحفي والإعلامي خالد صلاح وحرمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، ورجل الأعمال أحمد أبو هشمية، والفنان خالد سليم وحرمه خيرية هشام، بالإضافة إلى عدد من كبار رجال الدولة، ومشاهير المجتمع، وأحيا الحفل النجم اللبناني راغب علامة، وسط تفاعل الحضور.

راغب علامة في حفل ملكة جمال لبنان
رئيس الوزراء والمشاهير في زفاف ابنة هشام رامز أحيا الحفل راغب علامة
راغب علامة