جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أصالة تحتفل بعيد ميلاد شقيقها في جو عائلي.. شاهد

الاثنين 24 ديسمبر 2018 | 12:18 صباحاً
القاهرة - Gololy
419
أصالة تحتفل بعيد ميلاد شقيقها في جو عائلي.. شاهد

احتفلت الفنانة السورية أصالة، بعيد ميلاد شقيقها الأصغر أنس، الـ 36 وذلك وسط أجواء عائلية وعدد من الأصدقاء ومن بينهم الفنانة المغربية سميرة سعيدة.

أنس، نشر صور الاحتفال عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، وظهرت فيه الفنانة ريم نصري، وأولادها ووالدته، وتم تجهيز قالب تورتة مميز على شكل حقيبة سفر، في إشارة إلى أنه من محبي السفر والتنقل.

كما نشرت أصالة، صورة عبر صفحتها وعلقت عليها قائلة: «كلّ سنه وأنت سالم يا أخي وحبيبي أنّوس... وتبقى السند لأخواتك وعائلتك وماميتك الّلي بتشوفك متل ما منشوفك نور الحياة».

من ناحية أخرى، انتهت أصالة من تسجيل أغنية جديدة بعنوان «سابوك»، من كلمات جمال الخولي، وألحان أحمد جمال العدل، وتوزيع عادل حقي، كما أيضا تتعاون الأخوين الموزعين إلهامي وأدهم دهيمة فى أغنية جديدة، من كلمات إسلام مصطفى، وألحان أميرة عامر.

يذكر أن آخر أعمال أصالة أغنية «الحقيقة»، التى تخطت 7 ونص ملايين مشاهدة عبر قناتها الرسمية على موقع فيديوهات الشهير «يوتيوب»، حيث حققت الأغنية نسبة مشاهدة عالية جدًا، منذ طرحها ويضم فريق عمل الأغنية كلاً من الملحن وليد سعد، من كلمات بهاء الدين محمد، ووتريات هانى فرحات، وماستر طارق مدكور.

عيد ميلاد شقيق اصالة
عيد ميلاد شقيق اصالة
عيد ميلاد شقيق اصالة
عيد ميلاد شقيق اصالة
عيد ميلاد شقيق اصالة
اصالة