جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سيلينا جوميز تتخفى من الكاميرات في كاليفورنيا.. صور

الاثنين 24 ديسمبر 2018 | 02:52 مساءً
ترجمة - Gololy
542
سيلينا جوميز تتخفى من الكاميرات في كاليفورنيا.. صور

التقطت عدسات الكاميرات مجموعة من الصور للمربة الأمريكية سيلينا جوميز وهي تستمتع بوقتها مع بعض الاصدقاء في كاليفورنيا.

وكانت الكاميرات قد لاحقت النجمة العالمية البالغة من العمر 26 عاماً، حيث كانت تخفي بعضاً من وجهها بوشاح.

وبدا من الصور أن المطربة العالمية بدأت تتعافى تدريجياً من الأزمة الصحية التي طالتها مؤخراً وذلك بعد نقلها لأحد المراكز الصحية النفسية في لوس أنجلوس عقب إصابتها بانهيار عاطفي قوي.

وكانت سيلينا خائفة وحزينة بسبب انخفاض عدد خلايا الدم البيضاء في جسمها بشكل مثير للقلق بسبب عملية زراعة الكلية التي اجرتها في عام 2017، اضافة الى حزنها بعد شيوع خبر زواج حبيبها السابق مغني البوب جاستن بيبر من خطيبته عارضة الأزياء هايلي بالدوين.

وكانت سيلينا جوميز، قد خرجت للأضواء مرة أخرى، وذلك بعد مرور أكثر من شهرين منذ أن تعرضت لأنهيار عصبى عاطفى، دخلت على أثره مصحة نفسية، وبدت سيلينا سعيدة وبصحة جيدة وتعلو الابتسامة وجهها بعد أن تم إطلاق سراحها من المستشفى.

و بحسب ما ذكره موقع People، كانت النجمة العالمية قد تقاسمت مع صديقاتها المقربتان، كونار فرانكلين وبيلي ماديسون، عدة صور لرحلة تزلج على الجليد فى ولاية كاليفورنيا وجاءت جولتها معهم فى الوقت الذى كشفت فيه مصادر أنها أفضل بكثير وتتطلع للعودة إلى الحياة الطبيعية وقضاء الوقت مع الأصدقاء والعائلة.

والجدير بالذكر أن سيلينا جوميز كانت على علاقة حب قوية بجاستن بيبر لسنوات طويلة ولكن علاقتهما العاطفية لم تصل الى خواتيم سعيدة وانفصلا.

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز
سيلينا جوميز
سيلينا جوميز
سيلينا جوميز
سيلينا جوميز
سيلينا جوميز
سيلينا جوميز