جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد السقا الأعلى أجر في رمضان 2019.. كم بلغ؟

الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 | 03:17 صباحاً
القاهرة - Gololy
2243
أحمد السقا الأعلى أجر في رمضان 2019.. كم بلغ؟

احتفل الفنان المصري أحمد السقا مؤخرا ببدء تصوير مسلسله الجديد “ولد الغلابة”، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم 2019.

عدد من التقارير الصحفية كشفت أن السقا سيتقاضى 35 مليون جنيه، نظير بطولته للمسلسل، وبذلك يكون هو صاحب أعلى أجر في دراما رمضان 2019، بعد أن رضخ أغلب الفنانين للشروط التي فرضتها شركات الإنتاج لضمان مشاركتهم في موسم رمضان 2019، وكان أبرزها هو تخفيض أجورهم، وتخفيض ميزانية العمل ككل، بحيث لا تتجاوز 70 مليون جنيه.

ويعود ذلك إلى تعاقد السقا مع المنتج اللبناني صادق الصباح، والذي عمل معه سابقًا في مسلسليه "الحصان الأسود" و"ذهاب وعودة".

وكان احتفال أحمد السقا ببدء التصوير قد شهد حضور عدد كبير من صناع العمل، منهم المنتج صادق الصباح، والمؤلف أيمن سلامة، والمخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر، والفنان كريم عفيفي، والفنان محمد ممدوح، والفنانة ريم سامي، وجلال الزكي، والمنتج أنور صباح، والمؤلف الموسيقي تامر كروان، وغيرهم.

ويجسد أحمد السقا في المسلسل شخصية صعيدية ولكنها مختلفة عما قدمه في فيلم “الجزيرة” بجزأيه، كما أن قصة الفيلم بعيدة عن موضوعات الثأر والسلاح، بل يسلط الضوء على إحدى القضايا الاجتماعية المهمة.

وكان أحمد السقا قد تغيب عن الظهور في رمضان الماضي حيث قدم آخر أعماله “الحصان الأسود”، في رمضان قبل الماضي، الذى شاركه البطولة فيه ياسمين صبرى وشيرى عادل وصبرى فواز وأحمد بدير ومحمد فراج وأميرة العايدى وأحمد العوضى ومحمد عادل وميرنا نور الدين وآخرون، تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج أحمد خالد موسى.

احمد السقا
احمد السقا
احمد السقا
احمد السقا
احمد السقا