جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على موقف ابنة فيفي عبده من قرار والدتها بالعودة للرقص

الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 | 03:47 صباحاً
القاهرة - Gololy
595
تعرف على موقف ابنة فيفي عبده من قرار والدتها بالعودة للرقص

 أعلنت الراقصة المصرية فيفي عبده، خلال مؤتمر صحفي، أقيم فى أحد فنادق القاهرة الكبرى، عن عودتها للرقص من جديد، وذلك بعد غياب دام سنوات وضعت فيهم كامل تركيزها على المشاركة في الدراما التلفزيونية والبرامج والمسرح.

الفنانة عزة مجاهد، ابنة فيفي عبده، كشفت عن موقفها من قرار والدتها بالعودة للرقص مجددا، بقولها إن هذا القرار يرتبط بوالدتها وإنها لم تستشر أحداً به، وأضافت: "فيفي عبده مش محتاجة حد يشجعها.. الناس كلها شجعتها على الإنستجرام".

وعبرت عزة مجاهد عن رغبتها في العمل مجددا مع والدتها، بقولها: "أي فنان يتمنى العمل مع فيفي عبده التي يحفل تاريخها بالنجاحات"، لافتة إلى أنها لم يجدا في الوقت الحالي عمل يناسبها، وذلك لكونها تسعى إلى الأعمال الهادفة التي ستصبح جزءاً من تاريخها.

وكانت فيفي عبده قد كدت، خلال المؤتمر، أنها سترتدي ملابس الرقص الشرقي وليس العباءات والجلاليب، كما كانت تظهر عبر حسابها على “انستجرام” واليوتيوب.

وعن كيفية استعدادها لرشاقتها استعدادا لهذه الخطوة، شددت على أنها لم تلجأ لأيّ عملية تجميل لإنقاص الوزن، لأنها تكره الخضوع للجراحة، ولكنها تناولت جميع أدوية التخسيس رغم تحذير البعض لها بأنها تتسبب في الإصابة بالاكتئاب، هذا بالإضافة إلى اتباعها نظامًا غذائيًّا صارمًا، وتدريبات خاصة لاستعادة لياقتها.

وأكدت أنها شعرت في الفترة الحالية أنها بحاجة لممارسة الرقص على المسرح أمام الجمهور، لافتة إلى أن عودتها لن تشهد انتشارا في جميع الحفلات، ولكنها سترقص في بعض الحفلات المُهمة فقط.

فيفي عبده
فيفي عبده
فيفي عبده
فيفي عبده وابنتها
فيفي عبده