جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

طقوس سيلين ديون لأستقبال العام الجديد

الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 | 02:51 مساءً
ترجمة - Gololy
518
طقوس سيلين ديون لأستقبال العام الجديد

تستعد النجمة والمطربة الكندية سيلين ديون لاستقبال العام الميلادي الجديد في أجواء عائلية دافئة، حيث نشرت النجمة العالمية البالغة من العمر 50 عاما على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "انستجرام" صورة التقطتها مع أبنائها وهم يجلسون جميعا بجانب شجرة الكريسماس.

النجمة اللامعة البالغة من العمر 50 عاما، سيلين ديون، علقت علي الصورة، حيث كتبت : ارجو أن تمتلئ قلوبكم ومنازلكم بالدفء والسلام والمحبة .. عيد سعيد للجميع.

وحققت الصورة التي نشرتها سيلين ديون، أكثر من 43 ألف اعجاب خلال 25 دقيقة فقط .

وكانت النجمة والمطربة الكندية، قد نشرت فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع انستجرام، تظهر من خلاله وهي في القسم الخاص بالأطفال، قبل أن تلقي الشرطة القبض عليها.

وتبيّن من الأمر أن الفيديو هو الإعلان الترويجي لإطلاق خطها الجديد بملابس الأطفال الصغار بالتعاون مع “nununu”، حيث علقت النجمة العالمية البالغة من العمر  50 عاما، على الفيديو قائلة : “أحببّت nununu وكل ما يقدمونه، معلنة التعاون معهم تحت اسم CELINUNUNU”.

وتعد هذه هي المرة الثانية لسيلين ديون التي تخوض بها عالم الموضة، إذ أطلقت العام الماضي خطا في الأزياء يحمل أسمها الشخصى.

والجدير بالذكر أن سيلين ديون بدأت حياتها المهنية في عام 1980 ، وقدمت خلالها عدد كبير من الأعمال الفنية الناجحة ، ومن أبرزها " i'm alive " و " a new day has come " و " immortality " و " i drove all night " ، و غيرهم.

سيلين ديون
سيلين ديون
سيلين ديون
سيلين ديون
سيلين ديون
سيلين ديون
سيلين ديون