جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اسلي أنفر ومراد بوز ينعشان حبهما بعد انفصالهما الأخير بأجازة خارج تركيا.. صور

الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 | 03:01 مساءً
القاهرة - Gololy
714
اسلي أنفر ومراد بوز ينعشان حبهما بعد انفصالهما الأخير بأجازة خارج تركيا.. صور

في الوقت الذي لم يظهر النجمان معاً أمام الكاميرات حتى الآن بعد عودتهما لبعضهما، قررت اسلي أنفر ومراد بوز الهروب من عدسات الباباراتزي، وملاحقة الصحفيين، وقضاء عطلة رأس السنة خارج تركيا.

اسلي التي عادت لمراد بعد فترة انفصال استمرت لـ8 شهور، من المقرر أن تسافر مع حبيبها إلى إسبانيا، حيث يستقبلان العام الجديد في مدينة برشلونة، وقد حجز الثنائي بالفعل جناح خاص في فندق «لو ميريديان».

 مصادر مقربة من الثنائي كانت قد كشفت عن اشتراط الفنانة التي انفصلت عن مراد عدة مرات، أن تكون عودتهما لبعضهما هذه المرة بشرط، وهو الزواج، حتى تضمن أن تنتهي خلافاتهما المستمرة.

يُذكر أن اسلي أنفر التي سبق وتزوجت من النجم التركي بيركان صوكولو، بدأت قصة حبها مع مراد بوز منذ ثلاث سنوات، وذلك في كواليس تصوير فيلم «أخي أنا»، الذي شارك النجمان في بطولته أمام النجم بوراك أوزجفيت الشهير بـ«بالي بيك».

من ناحية أخرى، تشارك اسلي أنفر حالياً في بطولة مسلسل «عروس إسطنبول» أمام النجم التركي أوزجان دينيز، كما طُرح لها مؤخراً فيلم جديد بعنوان «الطرف الآخر» الذي تشارك في بطولته أمام النجمة التركية مريم أوزيرلي الشهيرة بـ «السلطانة هيام» وأوزجان دينيز أيضاً

اسلي انفر
اسلي انفر
اسلي انفر
اسلي انفر
اسلي انفر