جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اتهام صاحب الأوسكار كيفن سبيسى بالتحرش الجنسى بشاب

الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 | 07:11 مساءً
ترجمة - Gololy
349
اتهام صاحب الأوسكار كيفن سبيسى بالتحرش الجنسى بشاب

أكد مدعي أمريكى محلى، عن أنه تم توجيه اتهام إلى الممثل كيفن سبيسي، الفائز بجائزة الأوسكار، لأفضل ممثل فى عام 2000 عن فيلم "الجمال الأمريكي" (أمريكان بيوتي)، وذلك فيما يتصل بمزاعم بأنه تحرش جنسيا بشاب عمره 18 عاما فى حانة بولاية ماساتشوستس منذ أكثر من عامين.

ومن المقرر أن يمثل النجم العالمي البالغ من العمر 59 عاما، أمام محكمة مقاطعة نانتاكيت فى السابع من يناير 2019، وذلك، فيما يتعلق بتهمة الفعل الفاضح والتحرش بفتى قاصر، بحسب ما كشفت وثائق المحكمة وبيان صادر عن مايكل أوكيف المدعى العام بمنطقة كيب اند آيلاندز.

ومن جانبه لم يرد محامى سبيسى على طلب بالتعليق، إلا أن سبيسى نشر تسجيلا مصورا على موقع يوتيوب يوم الاثنين يتقمص فيه شخصية فرانك أندروود فى المسلسل التلفزيونى الشهير "بيت البطاقات" (هاوس اوف كاردز) ويقول "أعرف ما تريدون، تريدونى أن أعود... لن تندفعوا فى أحكام دون حقائق، أليس كذلك؟.

ولم يُشر التسجيل الذى تبلغ مدته ثلاث دقائق إلى ما هو منسوب إليه، بينما قال أوكيف إنه تم توجيه الاتهام إلى سبيسى بعد جلسة إجرائية فى 20 ديسمبر.

وتم توجيه الاتهام لسبيسي، بعد فضح هيذر أونرو، له فى نوفمبر 2017 من أن سبيسى تحرش جنسيا بابنها البالغ من العمر 18 عاما فى مطعم وحانة كلوب كار بجزيرة ناتوكيت، الواقعة قبالة الساحل الجنوبى لولاية ماساتشوستس، فى السابع من يوليو 2016.

والجدير بالذكرأن أكثر من 30 رجلا قد اتهموا من قبل سبيسي، بحاولة الترحش بهم، كما اتهمه الممثل أنتونى راب بمحاولة إغوائه عام 1986 عندما كان يبلغ من العمر 14 عاما.

واعتذر سبيسى عن أى سلوك غير لائق مع راب، فى أكتوبر2017، لكن لم يعلق على الأمر منذ ذلك الحين، كما نجم عن ذلك عدم إشراك سبيسى فى الجزء الأخير من مسلسل (هاوس اوف كاردز) واستبعاده من فيلم "كل أموال العالم" (أول ذا مانى إن ذا وورلد) من إنتاج 2017.

كيفن سبيسى
كيفن سبيسى
كيفن سبيسى
كيفن سبيسى
كيفن سبيسى
كيفن سبيسى