جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فلاديمير بوتين يسمح لشاب بزيارة طائرته الخاصة.. فيديو

الاربعاء 26 ديسمبر 2018 | 03:07 مساءً
القاهرة - Gololy
369
فلاديمير بوتين يسمح لشاب بزيارة طائرته الخاصة.. فيديو

استجاب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، لرغبة شاب كان يحلم بتصوير فيديو عن طائرة الرئيس "الرحلة رقم واحد" من طراز "إيل 96-300".

 الفتى - الذي يدعى أرسلان كايبكولوف، ويبلغ من العمر 15 عاما - عقب جولة قام بها في أروقة طائرة الرئيس، قدم انطباعه للصحفيين قائلا: هذه هي أكثر الطائرات سرية في البلاد، وشرف لي السماح بدخولها.. لقد تحقق حلمي.

كايبكولوف أضاف: أنا مندهش من الظروف المريحة التي يسافر فيها رئيس الدولة.. قمرة القيادة أثارت المشاعر الأكثر وضوحا بالنسبة لي.

وتابع: إنه تمكن من الجلوس على كرسي قائد الطائرة، وكذلك الدخول إلى قاعة المؤتمرات، ومقصورة الوفد المصاحب، مؤكدا أنه دخل إلى أماكن أخرى في الطائرة لكن دون تصوير بسبب السرية.

وأطلع مضيف الرحلة - الذي رافق الفتى في جولته في الطائرة - الفتى على المتطلبات التي تفرض على موظفي وحدة الطيران الخاصة التي تخدم الشخصيات الرفيعة في الدولة.. ولم يتحدث الفتى بالتفصيل عن هذه المتطلبات، تاركا التشويق في عرض الفيديو الخاص به.

جولة الشاب كايبكولوف، جاءت ضمن مشروع "احلم معي" الذي ينظمه متطوعون، لتحقيق رغبات الأطفال المصابين بأمراض خطيرة، وذلك عبر اختيار ظرف مغلق لأحد الأطفال.

وأثناء زيارة بوتين إلى منتدى "المتطوعون الروس"، تفقد معارض المشاريع الخيرية.. وأتيح للمشاركين في المنتدى اختيار ظرف يتضمن اسم طفل لتحقيق أمنيته، وهو ما عرضه المتطوعون على بوتين، الذي أخذ 5 ظروف متبقية ووعد بتنفيذ رغبات أصحابها.

فلاديمير بوتين
فلاديمير بوتين
فلاديمير بوتين - بندقية
فلاديمير بوتين
فلاديمير بوتين
فلاديمير بوتين
فلاديمير بوتين
فلاديمير بوتين
فلاديمير بوتين