جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صحيفة بريطانية تكشف تفاصيل طرد جوزيه مورينيو من مكتبه

الاربعاء 26 ديسمبر 2018 | 03:22 مساءً
القاهرة - Gololy
404
صحيفة بريطانية تكشف تفاصيل طرد جوزيه مورينيو من مكتبه

بدأت كواليس مغادرة البرتغالي جوزيه مورينيو، لنادي مانشستر يونايتد في الظهور تباعا، بعد رحيله عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم.

صحيفة "ذا صن" البريطانية، كشفت أن إدارة مانشستر يونايتد تخلصت من كل الأغراض التي تخص جوزيه مورينيو من داخل مكتبه، بعد صدور قرار الإقالة بشكل رسمي بـ5 دقائق فقط.

الصحيفة أضافت، إن العمال المسئولين عن تنظيف المكاتب، توجهوا فورا بناء على تعليمات من الإدارة إلى مكتب مورينيو، لإزالة كل المتعلقات الخاصة بالمدرب المقال بعد إعلان رحيله عن الفريق.

جوزيه مورينيو، كان قد تلقى قرار إقالته بعد اجتماع مع الإدارة في مركز تدريب مانشستر يونايتد "كارينجتون"، وفي الوقت ذاته كان هناك من مجموعة العاملين تم إرسالهم إلى مكتبه لتوضيب أغراضه وتجهيزها لرحيله.. وتم وضع كل متعلقاته الشخصية التي كان يحتفظ بها في المكتب، حتى الصور على الحائط والجوائز، داخل صناديق.

الصحيفة نقلت عن مصدر من داخل النادي قوله: تم التعامل مع مورينيو بدون رحمة، بعد دقائق من إقالته طردوه من مكتبه، خلال 15 دقيقة فقط تم إخلاء المكتب من كل ما يخص مورينيو، وشحنوها إلى عربة نقل بيضاء.

نجم مانشستر يونايتد السابق واين روني قال عن مورينيو في تصريحات له عبر قناة "بي تي سبورتس": في رأيي الشخصي، بعد قضاء سنة معه هو لم يبق اللاعبين في صفه.. وهذا الأمر فاجأني بشدة بكل صراحة، طريقة التواصل الخاصة به مع اللاعبين لم تكن جيدة بشكل كافي كما يجب.

جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو