جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حبيب مايا نعمة يركع أمامها ويقدم لها خاتم الخطبة.. ماذا كان ردها؟.. صور

الخميس 27 ديسمبر 2018 | 04:15 مساءً
القاهرة - Gololy
694
حبيب مايا نعمة يركع أمامها ويقدم لها خاتم الخطبة.. ماذا كان ردها؟.. صور

بعد قصة حب استمرت لأكثر من عام، تقدم المدرب الرياضي شربل أبو خطار لخطبة حبيبته الفنانة اللبنانية مايا نعمة، بطريقة مفعمة بالرومانسية.

مايا نشرت صورة لحبيها وهو يقدم لها خاتم الخطبة وهو راكعا على ركبته، وهو ما فاجأها وأسعدها كثيرا، وعلقت على الصورة بقولها: "لن أعيش عيد ميلاد أفضل من هذا"، لتؤكد بذلك موافقتها على الزواج منه.

وكانت قصة حب مايا نعمة مع المدرب الرياضي شربل أبو خطار، قد بدأت في شهر أكتوبر من العام الماضي 2017، وذلك بعد مرور ما يقرب من 4 أشهر على طلاقها من زوجها الموزع الموسيقي وليد المسيح.

أبو خطار نشر مجموعة صور رومانسية جمعته بالفنانة اللبنانية، على حسابه الخاص على “انستجرام”، وأرفقها بتعليق قال فيها: “انا وامرأتي الوحيدة”.

وكانت مايا قد أعلنت خبر طلاقها من زوجها، خلال استضافتها في برنامج “سهرة عمر” على شاشة تليفزيون “لبنان”، وذلك بعد 7 سنوات زواج.

وعن أسباب الطلاق قالت: “مؤسسة الزواج تتطلب التضحية وعناصر أساسية أخرى لتنجح، وبمجرّد خسارة عنصر واحد، فهي فشلت.. فكّرت كثيراً قبل الإنفصال، فلم تكن المرة الأولى التي تراودني هذه الفكرة، وفي النهاية هو شرّ لا بدّ منه.. تزوجنا بطريقة راقية وانفصالنا سيكون راقياً”.

مايا نعمة وحبيبها
مايا نعمة وحبيبها
مايا نعمة وحبيبها
مايا نعمة
مايا نعمة