جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هنا الزاهد: زيجات أحمد فهمي السابقة لا تعيبه.. وهذه طبيعة علاقتي بطلعت زكريا

الخميس 27 ديسمبر 2018 | 04:06 مساءً
القاهرة - Gololy
1205
هنا الزاهد: زيجات أحمد فهمي السابقة لا تعيبه.. وهذه طبيعة علاقتي بطلعت زكريا

كشفت الفنانة المصرية هنا الزاهد عن موقفها من زيجات خطيبها الفنان أحمد فهمي السابقة، وإطلاق عليه صفة المزواج.

هنا أكدت أنها تلقت الكثير من التحذيرات من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أن هناك سيدة عجوز استوقفتها مؤخرا وكان بصحبتها أحمد فهمي، وحذرتها من الزواج منه في وجوده.

الفنانة المصرية روت الموقف بقولها: " كنت بصحبة فهمي مؤخرا واستوقفتنا سيدة كبيرة في السن ومازحتنا قائلة: "هتتجوزيه دا بيتجوز كتير؟"، أحمد بادلها المزاح ولكنه كان غاضبا منها، أما أنا فأمر زيجاته السابقة لا يعنيني".

هنا أكدت، خلال استضافتها في برنامج "حفلة 11" على قناة ON E، أن زيجات فهمي السابقة لا تعيبه في شيء، وأن أهم شيء بالنسبة لها هو أنهما متفاهمان، مؤكدة أن أهلها لم يقلقوا من هذا الأمر لأنهم تعرفوا عليه جيدا.

ومن ناحية أخرى، تحدثت هنا عن علاقتها الحالية بطليق والدتها الفنان طلعت زكريا، بقولها: " "هو ليس والدي ولكنه زوج والدتي منذ 15 عاما تقريبا فهو من تربيت معه واعتبره بمثابة والدي".

ونفت كل ما تردد من أنباء حول عدم حضوره حفل خطوبتها من أحمد فهمي، حيث قالت: "تردد الكثير حول غيابه عن خطبتي بأحمد فهمي، ولكن هذا ليست حقيقيا، هو كان حاضرا بصحبة ابنه والتقطنا صورا سويا"، مؤكدة على قوة العلاقة بينهما بقولها: "عندما أحتاج لمشورة اتصل به لأني اعتبره والدي".

هنا الزاهد و طلعت زكريا
خطوبة هنا الزاهد واحمد فهمي
احمد فهمي وهنا الزاهد
احمد فهمي و هنا الزاهد
هنا الزاهد